تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

إلى الزاعمين أنهم مسيرة قرآنية .. أينكم من قوله تعالى : «كبر مقتًا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون » صدق الله العظيم.M.Almgrbi2018.3.2
أقسم أن حكومة صنعاء أوسخ والعن وأقبح وأبشع من أي حكومة مرت على اليمن  لانها تدعي وتزعم الايمان والوطنية وتمن على الناس في مناطقها بالأمن والأمان ولكنها تقتلهم بالجوع والمجاعة ..
الشعب دون مرتبات منذ أكثر من عام والأسطوانة الغاز لها سنة بخمسة الف ريال والبترول بسبعة ألف وخمسمائة ريال والناس صابرين ومحتسبين .. ولم تتقي الله فيهم هذه الحكومة وللأسف عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي صامتآن وراضيان عنها كل الرضى ..!! وبدلآ من العمل على بيع الغاز المنزلي بالسعر الرسمي ١٢٠٠ ريال هاهم يعدموه تمامآ..
لا تمكنونا تجار غاز ومافيا ولا تمكنونا عفاش .. فقد ذهب عفاش وأصبحتم الوحيدون وليس لكم عذر ..
فالمافيا اليوم هي أنتم يا من خرجنا معكم وبالصفوف الأولى في مظاهرات ضد الجرعة عام ٢٠١٤م وكانت إسطوانة الغاز في ذاك الوقت ١٢٠٠ ريال ولم تتأثر بها أنذاك ..
اليوم أنتم في رأس السلطة وحيدون ولكنكم تعملون على تجويع وتجريع الشعب ليس بقطع المرتبات تمامآ منذ أكثر من عام فقط دون صرف شيئ يذكر خلا راتب شهر يتيم على دفعتين بل وبجرع بترول وديزل بالاضافة الى جرعة غاز الطبخ المنزلي القاتلة ... تستحقون براعة إختراع جرع الموت بجدارة ..
اليوم نقولها بصوت عالي .. أنتم السلطة وتزعمون أنكم أبناء مسيرة قرآنية ولكنكم تجاوزتم أبشع حدود الظلم والجور فأينكم من القرآن وأين القرآن منكم أم أنكم حذفتم هذه الآية من قوله عز وجل "كبر مقتآ عندالله ان تقولوا مالاتفعلون" صدق الله العظيم ،
للأسف أنتم تفقدوت مصداقيتم أمام الطبقة المستضعفة التي تعملون على تجويعها شيئآ فشيئآ واطمعكم فيها صبرها وإحتسابها وجلدها بسبب العدوان الخارجي فأعتديتم عليها في أعقار ديارها بجرعة غاز الطبخ المميتة ..

كتب : مصطفى المغربي

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

10124349
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
13730
70750
252488

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث