تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

لم تخجل قوى العدوان السعودي الأمريكي وهي التي تدعي العروبة والاسلام وأنها خادمه للحرمين الشريفين وهي تقتل وترتكب المجازر الدموية بحق أبناء الشعب اليمني حتى تخجل Nasrallah2018.6.29أنت وأنت الصادق والرافض لهذا العدوان !

لم يخجل كل أولئك الذين أعلنوا مباركتهم وتأييدهم للعدوان السعودي الأمريكي  حتى  تخجل أنت !

لم يخجل مرتزقة العدوان من أبناء الشعب اليمني الذين خانوا وباعوا شعبهم وقتلوا أبناء شعبهم وشاركوا وسهلوا الغزاة لاحتلال بلدهم !

لم يخجل من يدعون بأنهم علماء الدين للإسلام والمسلمين وهم يعرفون كتاب الله وما هي اوامرة كما يعرفون أبناءهم حتى تخجل أنت !

لم يخجل مرتزقة الشعوب العربية والإسلامية الذين تركوا الأقصى بين أيادي اليهود وجاءوا إلى اليمن ليقتلوا أبناء الشعب اليمني حتى تخجل أنت !
لم يخجل أكثر من ملياري مسلم ولم تنطق افواههم بكلمة وهم يرون العدوان السعودي الأمريكي يرتكب المجازر البشعة بحق أطفال ونساء اليمن  حتى تخجل أنت !

لم يخجل هذا العالم الذي لم تتحرك  ضمائرهم ولا انسانيتهم وهم يرون تلك الاشلاء المبعثرة والاجسام المقطعة والوجوة المقطعة لأطفال ونساء اليمن بفعل صواريخ طائرات العدوان السعودي الأمريكي حتى تخجل أنت !

لم يخجل البعض من العلماء والسياسيين والمفكرين والمثقفين والادباء والكتاب والصحفيين والإعلاميين والعسكريين والجامعيين من أبناء جلدتنا وهم لا زالوا يقفون مع العدوان بشكل مباشر أو غير مباشر حتى تخجل أنت !

لم تخجل الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الإنسانية ولا زالت تغض الطرف عن جرائم العدوان وهي تعلم بأن ما يرتكبة العدوان السعودي الأمريكي يخالف القوانين والمواثيق الدولية المتعارف عليها حتى تخجل أنت !

 لا تخجل يا وعد الله لا تخجل  والله إننا نحن من نخجل منك ونحن نرى الأنظمة العربية والإسلامية ما بين مؤيدة للعدوان ومشاركة مع العدوان وساكتة عن جرائم العدوان ومحايدة ، بينما نراك أول الرافضين لهذا العدوان وأول من وقف مع الشعب اليمني في وجه هذا العدوان وتلقي الخطابات واللقاءات لتوضيح حقيقة هذا العدوان وتبعث الرسائل الصادقة والمساندة لأبناء الشعب اليمني .

خطابك اليوم بقدر ما أفرحنا لكنه أبكانا فسلام الله عليك يا وعد الله سلام عليك ياسيد المجاهدين .

 سلام ... سلام  ... سلام.

كتب : عبدالله الدومري العامري

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

11107621
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
400
74101
264495

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث