تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

قبل محاولته لتبييض وجهه وحزبه (المؤتمر الشعبي العام)، على المخلوع صالح ان يخبرنا أولاً اين دفّن قيادات الحزب الناصري وعلى رأسهم عيسى محمد سيف وعبدالسلام

sallah2017.5.7مُقبل والمختفيين قسرياً وعلى رأسهم علي قناف زهرة. عليه ان يخبرنا كيف أغتال إبراهيم الحمدي وأخيه. عليه ان يخبرنا أيضاً من أغتال حسين بدر الدين واحمد شرف الدين وعبدالكريم الخيواني وعبدالكريم المحطوري وغيرهم من آلاف الشهداء.


مافيش حاجة إسهما يامخلوع صالح ان عدوان ٢٦ من مارس يَجِبُ ماقبله. ممنوع حرق المراحل. إنها دماء لعشرات الآلاف من الضحايا ولن تسقط بالتقادم. ستحاسب انت عليها حتى بعد إنقراضك. ممنوع أن تُجير جرائمك على ظهر الآخرين. أربعون عاماً من خيانتك لليمن والشعب اليمني لن نحرقها أبداً.
انت يامحروق تاريخك وسخ وقذر جداً لا تقدر على غسله حتى الحرب العالمية الثالثة. ناهيك ان العدوان على اليمن الذي انت وحزبك من صناعه وشريك أساسي فيه.
ولذلك سأضطر ان أقوم بتفنيد حديثك الأخير على حلقات حتى لا تتمكن من التغرير على الجيل الشاب الذي ربما لا يعرفك على حقيقتك الإجرامية على مدى أربعين عاماً من التاريخ الإجرامي البشع، رغم أني اعتبر ان الهدف من وراء حديث التبييض هذا هو انك في ورطة خطيرة جداً لم يسبق لك مواجهتها ولذا أردت ان تلجاء لقواعد المؤتمر والميثاق الوطني. لذا أقول لك إنها لعبة قديمة وعلى غيري وعلى غير أبناء اليمن الشرفاء. صدقني لن تمُر.

غسيل جرائم المخلوع '1'

يعرف العالم مصطلح (غسيل الأموال) لكن لم يسبق له أن عرف مصطلح (غسيل الجرائم) لأن الجرائم لا تُغسل بل يتم محاكمتها في كل أنحاء العالم وإنزال العقاب العادل على المجرم أياً كان إلا في اليمن يتم غسيلها او ترحيلها في أفضل الأحوال.
إن المجتمع اليمني الطيب الذي يتعرض منذُ أربعين عاماً لأبشع جرائم ضد الإنسانية من إغتيالات وتجارة مخدرات وأعضاء بشرية ونهب ثروات علاوة على العمالة والخيانة ضده من قبل أكبر إرهابي مُجرم في العالم يقوم في نفس الوقت، هو نفسه ودون ان يعلم وعن طريق النصب عليه بغسل كل انواع هذه الجرائم التي تم إرتكابها ضده مخالفة لكل القوانين والشرائع الأرضية والسماوية، لهذا أستطاع المخلوع صالح ان يفر بكل جرائمه من خلال غسلها في كل مرحلة.
لقد تصور المُجرم هذه المرة ان يقوم بغسل جرائمه أيضاً على غرار المرات السابقة. يريد ان يخلع العداد كعادته كما أعترف بذلك سابقاً خادمه البركاني الذي خرج بعدها الشعب بثورة ضده. هذه المرة قالها المخلوع بكل ثقة: (عدوان ٢٦ مارس يجُبُ ماقبله).
لم يكن ذلك غريباً لأنه يُدرك تماماً بأنه قد اشبع الشعب جوعاً وقمعاً وتقتيلاً وإنتهاكاً للحرمات وأعتقد انه لم يَعُد قادراً على المقاومة مرة أخرى لكنه بالمقابل لم يستطع ان يتكهن رغم خبرته الطويلة بأن المجّن قد ينقلب عليه في اي لحظة لأن الشعب اليمني قد يضعف بالمؤامرات مادياً ومعنوياً لكن من المستحيل ان تقهر هذه المؤامرات الدنيئة ثباته وإيمانه وإرادته ،،، كان غيركم أشطر.
يتبع ...... 

غسيل جرائم المخلوع (٢)
في بداية حديثه حث المخلوع صالح الحضور بعدم التصفيق له قائلاً (أنا قد صفقتوا لي ثلاثة وثلاثين سنة) .
أولاً ينبغي ان يعرف الجميع بأن خطابات عفاش لم تَعُد ارتجالية كما كانت قبل ان يتم حرقه في جامع الرئاسة. أصبحت خطاباته بعد ذلك الحين مُعِّدة مسبقاً ومُركزة. يقوم بإعداد نقاطها مطبخ مخصص لهذا الغرض. هو نفس المطبخ الذي يعد خطابات الآخرين الذين يغتصبون السلطة راهناً.
هدف العبارة السابقة هو تنصله من السبع السنوات العجاف والحرب التي عاشها اليمنيون منذُ عام ٢.١١ رغم انه لم يحكم اليمن منذئذٍ وحتى الآن غيره بتفويض وإدارة سعودية. مايزال هو الحاكم الفعلي لليمن. هدف العبارة هو تجيير السبع السنوات العجاف على الإصلاح والحوثيين الذين لم يتمكنوا من الحكم إطلاقاً بوجوده. تم شيطنته للإصلاح بنفس الطريقة التي شيطن ويشيطن بها الحوثيين الآن.
لاحظوا، هو من صنع الإصلاح للتخلص من الإشتراكي وقد تم له ذلك، وهو أيضاً من صنع الحوثيين للتخلص من الإصلاح وقد تم له ذلك أيضاً. بات الآن على وشك القضاء على الحوثيين ليعود كما ولدته أمه.
طبعاً ليس هو من يقوم بكل ذلك. لاتفهموا غلط وتقولوا اننا عملنا منه طرزان او جرانديزر. لا ابداً .. ماهو إلا دُمية حقيرة وتافهه جداً بأيادي قوى إقليمية أحقر منه تقوم بإدارة كل شؤون الأزمات والحروب على طول البلاد وعرضها.

كتب : أ . عبدالباسط الحبيشي

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

9261053
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
12345
79173
315257

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث