تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

لا يوجد في العالم مايُسمى (مجلس سياسي) يحكم بلد. من الكذبات المتورمة والمتبلونه جداً.. جداً التي نصبوا بها على الشعب هي انهم شكلوا مجلس سياسي وايضاً (أعلى). (الأعلى) yem Map2017.8.18تلك هي كذبه اكبر من المجلس نفسه.

يكفي هذا فقط ليدل على الخرط المعسبل، لأنهم لو كانوا جادين لأي إصلاح لشكلوا (مجلس رئاسي) مباشرة وتركوه يحكم ويتحمل المسؤولية، ثم ما هي صلاحيتهم اصلاً هولاء حتى يقومون بتشكيل مايريدون!!!. zero .. لذلك قاموا بوضع دُميه تحمل مصطلح كبير أجوف كغطاء داخلي ليتسنى لهم الحكم من وراءه وبأسمه ليطول مشروع الإنتهاك الخارجي لليمن حتى يكملوا بيعه. ما يجيده عفاش هو انه يرتكب جرائمه دون ان يترك أثر او دليل ضده لأنه يجد من المتطوعين الكُثر اللاهثين وراء الشهرة من يتحمل جرائمه نيابة عنه. طبعاً هذا ليس ذكاء شخصي منه إنما هي ميزه وراثية لأن هذا هو (دأبهم) منذُ فجر التاريخ .. لقد قاموا بصلب المسيح بإسم قيصر الروم.

ليس ثمة فرق بين مجلس سياسي ودائرة سياسية تابعة لأي حزب وليس لأي مجلس سياسي علاقة مباشرة بالحكم لأن وظيفته تقتصر على التنظير للحاكم بينما لا يوجد من أعضاء هذا المجلس من يفهم في السياسية ناهيك عن التنظير السياسي فضلاً عن ان يحكم او يقود بلد. ماهو معلوم ان هذا المجلس ماهو الا ديكور تابع لحزب المؤتمر الذي كرست قيادته خيانة البلاد منذُ أربعة عقود وليس لهذا المجلس وظيفة سوى انه يتحمل وزر جرائم غيره الذي قام بتشكيله مواصلة لمسيرة الفراغ السياسي لإتاحة المجال لإحتلال البلاد من قبل دويلات الخليج.
علاوة على ان هذا المجلس ليس له اي صفة قانونية او شرعية او دستورية يمكن ان يُعتد بها لدى اي دولة او المجتمع الدولي بل انه جزء ديكوري لإتاحة الفرصة للعدوان على اليمن. هل يستطيع أحد منكم أن يذكر لي إنجاز واحد من إنجازاته؟؟ وهل يستطيع احد ان ينكر ما يحدث لليمن من إنتهاكات عليه في شتى المجالات المصيرية والإنسانية منذ ثلاثة أعوام ؟؟

إذاً من يحكم اليمن اليوم مباشرةً وبكل تفاصيله هي السعودية بأيادي يمنية التي ايضاً بدورها تعاني وتواجه مشكلة دولية بسبب هذا التصرف لكنها تعي ايضاً ان خيار تسليم اليمن لشعبه ليتصرف بإرادته الحُرة فيه كما يشاء فأن نهايتها لا شك محتومة. لذلك فهي سادرة في غيها حتى لقاء مصيرها المحتوم ام الى ان يشاء الله.

كتب : أ . عبدالباسط الحبيشي

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث