تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

حركة أنصار الله ومنذ دخولهم صنعاء والبعض يسميهم انقلابيون وهذه هي الحقيقة فهم فعلاً انقلابيون ... لأنهم انقلبوا على أمريكا ورفضوا ان يكونوا عملاء لأمريكا وإسرائيل sanaa2017.9.14ورفضوا تنفيذ المخططات والمؤامرات الأمريكية والإسرائيلية بل أنهم افشلوها ولا زالوا يواجهوها .

انقلابيون لأنهم استعادوا القرار السياسي بعد إن كان القرار يدار من وسط السفارة السعودية بصنعاء .

إنقلابيون لأنهم رفضوا المشروع الأمريكي والإسرائيلي الهادف إلى تقسيم وتمزيق وتفتيت اليمن .

 إنقلابيون لأنهم جففوا منابع الفساد وأوقفوا الكثير والكثير من جرائم النهب والسرق والفساد وأرادوا إصلاح القضاء والأجهزة الرقابية وطالبوا بمحاسبة الفاسدين والخونة والمجرمين .

إنقلابيون لأنهم يريدون دولة يسودها النظام والقانون والعدل والمساواة وأن يطبق النظام على الصغير والكبير .

إنقلابيون لأنهم قاموا بإحلال الأمن والأمان بعد إن كان أصغر شيخ يقتل من يشاء على مرأى ومسمع الدولة ولا أحد يقول لة ماذا فعلت .

إنقلابيون لأنهم صرخوا بوجه أمريكا وأعلنوا العداء لليهود ولعنوهم كما لعنهم الله على لسان داوود وعيسى إبن مريم
وواجهوا أقوى الدول وأعتاها وكشفوا بأنها أهون من بيت العنكبوت .

إنقلابيون لأنهم كشفوا حقيقة الأحزاب التي تدعي بأنها وطنية وهي بالأصل أحزاب عميلة للخارج وتعمل على تنفيذ المشاريع الأمريكية والإسرائيلية .

إنقلابيون لأنهم كشفوا زيف وإدعاءات المنظمات الدولية والإنسانية التي تدعي حماية حقوق الإنسان وحقوق الطفل وحقوق المرأة وما هي إلا شعارات زائفة تستخدمها أمريكا لصالحها .

إنقلابيون لأنهم يريدون التحرر من الاستبداد والاستعمار والسيادة والاستقلال ورفضوا الوصاية والهيمنة الخارجية التي كانت تتحكم بمصير اليمن طوال حكم الأنظمة السابقة .

إنقلابيون لأنهم فضحوا حقيقة الجماعات الإرهابية المسماة بالقاعدة وداعش والنصرة ومن أسسها ويمولها ويدعمها ويسهل تحركاتها .

إنقلابيون لأنهم يريدون ويطالبون بتحرير الأقصى من أيادي اليهود الغاصبين المحتلين الأمر الذي فضح  غالبية الدول العربية والإسلامية بأنها هي من خذلت القضية الفلسطينية وسارعت إلى التطبيع العلني مع إسرائيل بعد إن كان التطبيع سري .

إنقلابيون لأنهم جعلوا من اليمن مثلاً للصمود والاستبسال والحرية والكرامة وبذل النفس والمال من أجل الدفاع عن الوطن حتى أصبح اليمني
يحتذى ويتفاخر به في جميع شعوب العالم .

إنقلابيون لأنهم جعلوا منا شعب يعشق الجهاد والإستشهاد والتضحية والفداء بعد إن كنا لا نعرف شيئاً مع أن القرآن يخاطبنا أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يعلم الله الذين جاهدوا منكم ويعلم الصابرين .

إنقلابيون لأنهم اخرجوا الأمة من حالة الركود والجمود إلى حالة التحرك وإستشعار المسؤولية .

إذا كانوا هؤلاء يطلق عليهم إنقلابيون فأنا أسأل الله أن يجعلني منهم ويحشرني يوم القيامة مع هؤلاء الإنقلابيون.

حفظ الله اليمن وأهله.
والنصر حليفنا بإذن الله.

كتب : عبدالله الدومري العامري

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث