تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

الإفك هو أشد أنواع الكذب والمسلم لا يكذب وصاحب حديث الإفك هو اليهودي الذي أظهر إسلامه "عبدالله بن أٌبي بن سلول" مسلم بالظاهر يهودي بالباطن ومنافق بالمعاملة 699والسلوك تدرج بالكذب حتى وصل لأعلى مراحله، وهو الإفك والإمعان بالاستمرار بالكذب بالدنيا أوصله للآخرة كذاباً وأفاكاً من على سرير الموت.. وإن الله لا يهدي من هو مسرف كذاب ومن هو كاذب كفار.

معجزة قرآنيه ساطعة فهو يؤدي الصلاة في أوقاتها وفي الصف الأول، والصلاة تنهى عن الفحشاء والبغي والمنكر وهو يدعو للقتال والجهاد وهو أول المنسحبين من ميدان المعركة وبربع الجيش حتى وصل للإفك بالقول بالفاحشة بحق أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها والله سبحانه وتعالى يبرئها في سورة النور الآية 17-11.

ومن كان كذاباً يكتب كاذباً ومن كان صادقاً يكذب صديقاً "حديث شريف" وهو على سرير الموت يطلب زعيم المنافقين ان يُكفن بثياب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وكان له ما أراد وبرر ذلك بقوله بأنه سيقول لله سبحانه وتعالى بأنه من صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم وهو الموصوف في الآية (رقم 13) من سورة النور بأنه عند الله عز وجل من الكاذبون.

اليوم يتبع البعض سلوك وسنة زعيم المنافقين بالكذب والبهتان والإفك حتى سرير بن سلول وعرب الجاهلية لم يكونوا بهذه الصفات والخصائص حتى في زمن الحروب والخصومة والعداء حزب التجمع اليمني للإصلاح فرع التنظيم العالمي للإخوان في اليمن الأعضاء من الأب والأم والإبن والبنت والكبير والصغير يمارسون كل أنواع الكذب ضد الشيعة الزيدية باليمن أنصار الله واللجان الشعبية للنيل منهم لأجل مصالح سياسية ومكاسب ومفاتن السلطة والمال كذب فاضح ومفضوح وينفضح بظهور نقيضه سريعاً .

ومع ذلك يستمر الكذب والكذب اليومي والشهري والسنوي ومع كل مناسبة تظهر كذبة والتسويق والترويج من الرجال والنساء والشباب والشابات حتى الأطفال إشاعات تهدف إلى خلق الهلع والخوف وعدم الاطمئنان للمجتمع لإثارة الفوضى والإضرابات في المجتمع وسفك الدم وسقوط ضحايا يظن بها الاخوان بأنها ستقذف بهم إلى سدة الحكم وبالجيوش الأجنبية أعراباً وعجم.

فقالوا أن أنصار الله سيلغون النظام الجمهوري وخابوا... وقالوا أن أنصار الله سيلغون صلاة التراويح ويغلقون المساجد وخابوا..

وقالوا بإلغاء المناهج ورفع رسوم التسجيل.. والحوثيون سرقوا الرواتب، واليوم يقر ولد الشيخ بأن هادي يجمد تسليم الرواتب وعلى المجتمع الدولي الضغط على هادي لتسليم الرواتب، واليوم يقول خالد بحاح أن شرعية هادي نهبت نفط المسيلة ومازالت والرقم الموثق بالأدلة تجاوز 700 مليون دولار أمريكي و 400 مليار ريال يمني.

وكذبوا وقالوا الحوثة يقولون بأن جبريل عليه السلام أخطأ بالرسالة وهي للإمام علي عليه السلام.. ومع كل كذبة خيبة محاضرات نسائية تطعن في شيعة آل البيت لم يكن أحد يتوقع ذلك وباسم الإسلام.

ومسلسل الكذب وصل للإفك فالزيود الشيعة أبناء متعة وغيرها ألاف الآلاف من المجلدات والمجلدات الموثقة من أنواع الكذب والدجل والإفك.

وأن يكذب السياسي فهذا أمر معروف أما أن يتم تعويم الكذب والحقد والكراهية على كافة أفراد الأسرة فذلك أمر لم يكن متعارف عليه فالإشتراكي لم يلقن أسرته الكذب وكذلك بقية الأحزاب من المؤتمر والناصري وغيرهم بل أن السياسة والمذهبية والطائفية والحزبية كانت محصورة بالأب فقط وبقية أفراد الأسرة لا تتعاطى بالسياسة حتى ظهر إخوان الخلافة والتكفير بالطعن في خصومهم بكل أنواع الأسلحة ومنها الكذب والكذب حتى الإفك وسرير بن سلول.. وإن الله لا يهدي من هو مسرف كذاب.

كتب : جميل أنعم العبسي

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث