تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

الإثنى عشر نقطة التي وجه بتنفيذها السيد عبدالملك ينبغي ان يتم تحويلها فوراً الى خطط عمل قابلة للتنفيذ.على المجلس السياسي الأعلى ان يعتكف بكل لجانه الأصلية والفرعية علىAlsaid2017.12.5 دراسة النقاط وبلورتها وتحويلها الى خطط وبرامج مزّمنة وتكليف الحكومة بتنفيذها دون إبطاء خلال فترة زمنية لا تزيد عن ثلاثة أشهر ثورية.

هذه النقاط ينبغي ان تلامس حياة الناس في كافة المجالات الحيوية والخدمية والإقتصادية .. هذا إن اردتم ان تكسبوا ثقة الشعب بكم الذي يجب ان يشعر بالفرق بين الأمس واليوم..

اليوم انتم على المحك وتقع المسؤولية مباشرة عليكم. لم يُعد هناك شريك او شماعة تتعلق عليها الأخطاء الإدارية والقانونية والأمنية والقضائية والإقتصادية والمعيشية. كل الإيرادات ينبغي ان تجمع لصالح الناس، ستكون الآن ثمة وفرة كبيرة لما كان يُنهب في الفترات الماضية.

السمسرة بأقوات الناس ينبغي ان تتوقف وعلى جميع المستويات. على السماسرة القدامى والجُدد ولا اقول التجار ان يتوقفوا عن إستغلال حاجات الناس. سياسة التعويم لأسعار المشتقات النفطية لابد ان تُلغى فوراً.

الميزانيات التي تصرف دون وجه حق يجب ان تتوقف وتعود الى خزينة الدولة ...

قائمة الإصلاحات تطول في كثير من الجوانب التي لو تم القيام بها لتحسن الوضع الإقتصادي والمعيشي والخدمي بسرعة وانعكس ذلك على حياة الناس وهذا كل مايريده المواطن .. وهو الحد الأدنى من العيش الكريم.

كتب : أ . عبدالباسط الحبيشي
المنسق العام لحركة خلاص

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث