تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

درسٌ لم يتعلمه ( المهفوف) ولم يحسن الاستفادة من تجارب من سبقه في هذا المنحى وعلى وجه الخصوص تلك التجربه المشابهة لمغامرته المجنونة في اليمن على الرغم من أنهاHamid dalhm2018.7.17 تجري على مقربة من بلاطه و في التخوم الشماليه لمملكته المتهالكة..

إنه الكيان الغاصب عدو الانسانية الأول وما يرتكبه من جرائم مروعة و يمارسه من قهر وإذلال واغتصاب للأرض والعرض ومصادرة كاملة وبكل ماللكلمة من معنى لحقوق شعب كامل هم أهلنا في فلسطين..

ذلك العدو المتغطرس لم يفوت أي فرصة ولم يترك أي أسلوب يخطر ببال الشيطان في سبيل اخضاع وتركيع الشعب الفلسطيني العزيز والمجاهد إلا واستخدمه حتى أنه حقق أرقاما قياسية  في بناء الأسوار الفولاذية والشائكة و أسوار الفصل العنصري وبناء السجون والمعتقلات وبناء شبكات التجسس وأجهزة المخابرات سيئة الصيت كحال الشاباك فضلا عن بناء جيش جرار وقوات عدوان ضاربة تعد من أحدث جيوش العالم تسليحا وتدريبا و قدرات لوجستية..

مع كل ذلك بقي الشعب الفلسطني ولم يزل ولم تستطع تلك القوة الجبارة والغاشمة اخضاعه أو تركيعه أو اجباره على التنازل عن أبسط حقوقه ولا يزال وسيظل الصراع قائما ما بقي موطأ قدم لذلك الاحتلال المقيت على أرض العروبة ومهبط وحي السماء و أم مدائن الدنياء..

كذلك شعبنا اليمني العزيز لن يقهر , وليس في قاموسه الإذعان للإوغاد أو الاستسلام للطغاة الذين لا خلاق لهم مهما أوغلوا في دماء أبنائه ومهما افرطوا في إجرامهم واستمرأو قتل الأبرياء والآمنين والنائمين في منازلهم والمسافرين والمزارعين والصيادين و..و.. مهما اتستهدافوا مواكب الأعراس والعزاء مهما قصفوا ومهما دمروا وعاثوا في الارض الفساد...
القوة لا تقابل إلا بالقوة والتصعيد سيقابل بمثله والحرب الضروس ستكون على المعتدي أشد وانكى مع فارق كبير في مجال اخلاق الحروب فارق لن يغفله التاريخ لصاحب الخلق والسلوك الرشيد حتى وان تعامى عنه عالم الصمت وشعوب الضمير المتبلد من ساكني المعمورة ..

بالتأكيد ذلك ما أكده شعب العزة والكرامة في آخر خروج مشرف له في يوم الصرخة المشهود.. فهلا لاحظ ( المهفوف ) ذلك الحماس المثير والروح المعنوية العالية والصرخة المدوية التي تقطع صمت العالم في وجه الظالم...

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

9707226
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
3049
19224
265066

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث