تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

اما آن  لمشاهد القتل والدمار والسفك الجاري للدم العربي في اليمن أن تتوقف...  لقد آن لهذا العدوان الظالم الذي حاق بأهلنا في اليمن أن يضع أوزاره بعد أن أصبح هوساً وجنوناً Yemn santaiz2018.8.26ورغبة جامحة من أجل الموت والإنتقام من هذا البلد..

في كل يوم نصحوا على مشاهد الموت والدمار ونغدو رائحين الى النوم دون أن تستطيع أجفاننا الإستسلام من هول ما تكرره القنوات الفضائية من أخبار حزينة عن اليمن ومما نراه من صور لاشلاء  الأطفال والنسوة والعجزة التي مزقتها طائرات التحالف السعودي فحولتها الى كتلة سوداء..

يحزن في النفس حقاً أن يكون هذه الحمم وهذه البركاين الغاضبة من شقيق على شقيق صغير لأيملك القوة المتكافئة وليس له ذنب اغترفه ..

لايكفي أن اليمن أبتلي بالمجاعات والحروب وإنه يعاني ما يعانيه لقد جاء عدوان ما يسمى بالتحالف العربي ليزيد من مأساة هذا الشعب ويعمق جراحاته.. الأغرب ما في الأمر أن كل ما يحدث من قتل ومن تغول في استعمال مفرط للقوة وما يخلفه من خسائر بشرية كل يوم يحدث على انظار المنظمات والهيئات التي يدعي اصحابها الانسانية والانحياز للضمير الانساني..

لا أحد يفهم هذا الصمت الدولي تجاه ما يتعرض له اليمنيون من مذابح..

لقد تحصنوا  جميعهم بالصمت ووجموا جميعا عن هذه الماساة تاركين اليمن يواجه الموت..

لقد حان الوقت  لوقف هذا النزيف المؤذي وعلى قيادات التحالف الخوف من الله ومن التأريخ وأن يوقفوا هذه المجازر اللإنسانية والتي يندى لها الجبين.. عليهم أن يراجعوا الموقف وأن يوقفوا هذه الحرب الإنتحارية الخاسرة.

كتب : محفوظ الجيلاني

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

11200997
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
17956
37044
357871

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث