المرصاد نت

بعد موت مجلس نواب الاحتلال لأكثر من ستة أعوام يظهر في سيئون ويتكلم مع الأموات .ALhomidai2019.4.13

حميد الأحمر الذي خرج من صنعاء هاربآ بجسده من عتاولة الحوثي الذي وصلوا إلى غرف نومه . ولم يجدوه وظنا الكثير إنه مات وتكاثرة الروايات عن هروبه إلى عاصمة الإخونجية في تركيا وظل يتنقل بينها وبين الرياض وإذا بحرم السفير آل جابر يلحقه هاربآ ناجيا بجسده .

ياسبحان الله واليوم نراهم في مقدمة الصفوف في مدينة سيئون معتبرين أنفسهم صناع وقادة ثوره بعد أن ماتو ومات مجلسهم مجلس النواب الذي أنتهت صلاحيته في عهد زعيمهم عفاش ، واذا بالميت اليوم يتكلم مع الأموات.
هل مايجري في حضرموت سيئون امرا الالهي ؟؟

إذا من الله على المؤمن أو المؤمنة بالعلم وبالحكمه والأسرار فهذا خير إلى خير، ونور إلى نور، وعلم إلى علم، فليحمد الله وليشكره على ما أعطاه من البصيرة في الحكمه والأسرار التي من الله عليه بها حتى زاد علمه وحتى زادت طمأنينته.
ليعود ثانية من قبره ، ويظهر الى العلن متحدثاً ومخاطباً ولكن مابال المثل القائل ماميت فسى ياعلي محسن .
عاش الجنوب حراً ابياً ومنتصراً رغمآ ع المتأمر ين الخونه
المجد كل المجد للشهداء
والشفاء للجرحاء
والحريه للمعتقلين.

كتب : فواز الحميدي

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

15949122
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
19882
115939
371710

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة