مستجدات الأحداث

No More Articles

سري للغاية الكارثة الغائبة ،،من نزوح التكفيريين الى العاصمة ،،

كتبوا للمرصاد 

fayea-15-1-2014
امام رئيس،الجمهورية وكل المتطلعين للخبطة الصحفية الحقيقية ،،،،
لماذا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،؟ لم يعترض احد او يتسائل ،،عن سلاح تلك المجاميع التكفيرية التي دخلت صنعاء الليلة بكامل عتادها وعدتها ،،وكانها متوجهة لساحة معركة ،،ان لم تكن كذالك ،،،؟
وكيف تم السماح لها بدخول العاصمة بسلاحها الذي تشهره الآن في وجه سكان صنعاء عامة وسكان الشوارع التى يسكنونها خاصة ،كسعوان تحديداً ،؟
ثم اين الكذب بالقول ان امريكا طلبت من الرئيس تفكيك تلك الجماعة ،،لما تمثل من خطر وانها تصدر الارهاب ؟ 
اليس من خطر على السفارة الأمريكية التي يدعون انهم يحاربونها بكل ما أوتوا من قوة ؟ وهاهم على مرمى حجر منها وهي تتابعهم لحظة بلحظة ،
،بل وترعاهم وتحقق متطلباتهم ان لم يكن كبار قادة تلك المجموعات ان لم اقل امراء مايسمى القاعدة الآن في ،،افخم الغرف في شيراتون وموفمبيك والسفارة نفسها ،،،
الم يتأكد ال (سي آي إيه) منا تم كشفه من وثائق ،،تثبت ان من كان في كتاف هم من قادة مايسمى القاعدة؟ 
وان هؤلاء الجيران الجدد للسفارة كلهم ،،هم من القاعدة ؟
اليس من المعيب الاستخفاف بعقول الشعب من الرآسة والاجهزة الأمنية التي تدعي انها تلاحق الارهابيين والمنتمين للقاعدة وهم الآن بضيافتها ؟ 
وتستاجر سيارات بل ناقلات عملاقة لنقلهم الى عقر دارها؟ 
الا تخاف الرآسة والحكومة من خطرهم وهم الآن يتمددون في سعوان وغدا الي اغلب شوارع العاصمة ؟ 
اليس لحزب الاصلاح اجندات من تعمد نقلهم لصنعاءلاستخدامهم مستقبلا واضافة مجاميع الحزب بالحصبة وصوفان ،،والعاصمة بكلهالهم قد يقدمون على تنفيذ حلم الإستحواذ على السلطة لحزب الإصلاح وآل الأحمر ؟ 
الا يمكن ان يمثلوا خطراً على الحكم خاصة ،،اذا ما ادركنا ان حميد وعلى محسن هددوا باسقاط عبد ربه لانه خان دماج ،،،وارسلوا له الرسالة الأولى بماحدث في العرضي ؟ 
ولم يفهم القصد والمغزى،من توريطه في نقلهم ليتمترسوا ضده ،،؟ 
اليس الهيكلة والمنع للسلاح ينطبق على هؤلاء؟ 
وهل اكتفوا بدخول اسلحتهم الشخصية ،،ام تم نقل كل الترسانة التي كشفت قناة المسيرة جزء منها بفضيحة تاجر السلاح المعروفة ،،،؟
واخيراً ،،،،،اين الحس الأمنى والآمن لاهل صنعاء ان يقبلوا بدخولهم ،،العاصمة مع كل ماقدعرفوه عنهم الى الآن ؟ 
خاصة اذا ما تأكد لهم ان القوات الأمريكية الليلة مستنفرة وكأنها تحضر لشيئ،،،،وكانها ستقودهم ،،للقيام بعمل اهوج ،،،؟

المزيد في هذا القسم:

  • الجرعة والجريمة والجنرلة الاحداث المتتالية على المشهد السياسي اليمني العام تنكشف بصورة جلية تماماً لكل من يدرك ويتابع ترابط تبعات الاطماع الأمريكية في اليمن والنقلات المستحدثة لأياديه... كتبــوا
  • وزير داخلية على "الفيس بوك" يبدوا أن مسلسل البروباجندا الإعلامية المرافقة لوزير الداخلية الجديد اللواء عبده الترب تم سحقها بالأمس تحتعجلات سيارتين واقدام أكثر من عشرة مسلحين نفذوا جريمة ... كتبــوا
No More Articles