تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

هذه الصورة المقززة ارسل لي بها احد اصدقائي في الفيسبوك من احدى الدول العربية الشقيقة ودار نقاش كبير بيننا .moh 62017.5.25
قلنا إن الهدف الاول لثورة 26من سبتمبر التحرر من الاستبداد والاستعمار ومخلفاتهما وإقامة حكم جمهوري عادل وازالة الفوارق والامتيازات بين الطبقات.
عموما نقول انه لا أسرة عفاش ولا أسرة مشايخ اولاد الاحمر ولا فئة الهاشمية ولا طائفة معينة سواء الزيدية او الشافعية تستطيع ان تستبد بشعبنا وتستعبده، ويسمح لها ان تحتكر السلطة وتمارس الاستبداد هذا مستحيل في الوضع الراهن في اليمن فالشعب اليمني في شماله وجنوبه يرفض العبودية وتسلط فئة من الناس عليه واستعباده ولن يستكين او يخضع لذلك مهما استخدم من قوة او بطش في ذلك ، ولن تتوقف الحروب في اليمن الا بإنتصار قيم العدالة والحرية والمواطنة المتساوية بين افراد الشعب اليمني ومكوناته.
هذا المشهد الذي نراه في الصورة في دولة المغرب العربي من الصعب ان يتكرر في اليمن فشعبنا شعب حر شجاع كريم ابي يرفض الذل والاستعباد والمهانه لاي فئة او سلاله او طائفه او مذهب. وهو لديه من الوعي القدر الكافي لرفض هذا المشهد المقزز في هذه الصورة .
الشعب اليمني ثار منذ عدة سنوات من اجل التخلص من الاستعباد والوصايا الخارجية والتدخل الاجنبي في حياته ومقدراته وارضه وجغرافيته وتهديد وحدة وطنه وسيادة على ارضه و

maraco2017.5.25

نهب ثرواته وهو يقدم التضحيات الكبيرة من اجل ذلك ،
ولن يرضى ان يخرج من استعباد والإذلال الخارجي ليدخل في استعباد واستبداد داخلي من فئة معينة هذا لن يكون في اليمن ولن يتكرر المشهد المغربي او الاردني في اليمن اطلاقا.

لاحد يمني نفسه بأن يصبح الشعب اليمني على شاكلة ما يحدث في الاردن والمغرب العربي ويدخل في المحضور في اليمن فكلنا شعب يمني واحد متساوون في الحقوق المدنية والسياسية. وهذا ما يناضل من اجله كل احرار اليمن ،
والشعب اليمني لن يسمح بتميز طبقة معينة لا هاشمية ولا غير هاشمية في التحكم او تستبد الشعب اليمني ويكون لها امتيازات خاصة لا تحت مبرر الهاشمية او الحق الالاهي أو المشخية كما كانوا اولاد الشخ الاحمر  أو تحت مسمى الزعامة الملهمة والتوريث. الاسري وهيمنة اسرة معينه على شعبنا كما يسعى البعض مع اسرة علي عبد الله صالح.
نرفض ان يستعبد شعبنا اليمني تحت اي مسميات واذا كان هناك من يعمل على هذا ويسعى لذلك ، فنقول. له ان اليمن لن تستقر وقادمة على حروب اهلية لا تبقي ولاتذر. ، وقد تتشضى الى عدة دويلات ،
بقي ان نقول للخارج والداخل اليمني من الذين في قلوبهم مرض ويحاولون اليوم فرض نفوسهم في الوظيفة العامة اوالاستئثار بالسلطة والحكم وهم جزء بسيط تحت مبرر انهم ينتمون الى (الهاشمية ) وبدأو يتعاملون بشيء من الاستعلاء والاستكبار الحياة اليومية نقول لهم نحن ننصحكم بان هذا الاعمال ستودي الى كارثه في اليمن وتوسع من دائرة الاحتقان ، اليمن لم يعد صالح لهكذا افكار والشعب اليمني يكرة الظلم والاستبداد بكل انواعه ، هذه الاعمال لن تودي الا الى مزيدا من القتال والحروب والدمار .
الشعب اليمني ناصر السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لانه قائد ثورة يحب وطنه وشعبه. ويرفض الوصايا والهيمنة الخارجية لسعودية وغير السعودية والاستعباد ، وهو من وجه البوصلة الى اعداء الامه الرئيسين امريكا واسرائيل وعلى ذلك التف حوله وناصره احرار اليمن من شوافع وازيود وكقائد ثورة ضد قوى الظلم والاستبداد الداخلي والخارجي ، وكقائد رفض تدجين الاسلام واستخدامه لخدمة مصالح امريكا واسرائيل كما يقوم به ما يسمون انفسهم اتباع الحركة الوهابية التي تكفر المسلمين.
ولم يناصرة احرار اليمن على انه رسول مرسل من الله سبحانه وتعالى لان قائد الثورة ببساطة ولا في اي يوم قال في خطاب له انه مرسل من عند الله او نبي من عند الله. يتنزل عليه الوحي من عند الله حسب علمي.
وقيادة الثورة وقيم الحرية مغروسه في كل يمني وليس حكرا على اي فئه معينه ، والدليل ان كثير من القيادات (الهاشمية) هي من كانت تشكل راس حربه. لثورة 26سبتمبر ضد الظلم والاستبداد لال حميد الدين الذين حكموا اليمن تحت سياسة( جوع الكلب يتبعك)، والسلطةالمطلقة.
في الاخير. إننا لا نعتقد ان اي. يمني حر يقبل ان يكون مثل اخونا المواطن المغربي وهو يقبل الملك المغربي في حذائه ، هذا لن يقبله لازيدي ولا شافعي ولا هاشمي او غير هاشمي او حضرمي او صنعاني في اليمن.
وحسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير ....

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

11600810
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
717
40480
196641

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث