تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

نلتمس ونبحث في خظم هذه الأحداث المتوالية وفي طيات التاريخ و مع ذوبان وانطماس معالم العروبة عن شخصيات لها دور فعال ودور نشط دور يوثق رباط العروبة ويتلافى Abogabrial2017.6.14قصورها ... نستجدي ابطال لنتكى عليهم ونستند بهم أشخاص نجتمع تحت ظلالهم على نهج الرسالة المحمدية الحقة وعلى الصراط المستقيم الذي لا أعوجاج فيه ..
يصعدون الحكام الكراسي و يتغيرون الواحد تلو الأخر ولم نجد فيهم تلك النوازع الإنسانية والدينية و لم نلتمس فيهم روح الوعي والعدل والتضحية ...
بل على العكس وجدنا النفس المادية الجشعة التي تحتكم للمال فتطغى بجهلها وتظلم بسطوتها و تجبن بقولة الحق وترتهن لمن يدفع اكثر متناسية الشرع والمباديء والمنطق !!
وجدناهم عملاء خونة لايضعون لشعوبهم وأرضهم وزن ..
اليوم يبرز لنا من بين جبال صعدة بطل ابي محنك جسور تربى ونشأ نشأة دينية وتربية جهادية سليمة تعلم فعلم ونصح و أرشد و وعى سلك سبيل أهله ونهج نهجهم نهج العلماء الإجلاء كان لهذا المغوار قصة تكتب بالدماء من معناة في درب شائك بالمؤمرات والحيل و الترصد العالي المستوى من نظام جائر ودول متجبرة ...فأذوه وأذو اهله شر أذية ...
ورغم كل ما لاقاه من ظلم وجور اليوم هو من يمسك زمام الأمور اليوم يحتكم له السواد الأعظم من شعب اليمن عدا من غرر بهم و من لم يفهم أبعاد هذه الشخصية الفريدة ...

انه سيدنا الجليل والذي لا ننقاد له إلا حبا في سجاياه التي يفوح عبقها ولا تحتاج لأن نسأل عنها بل انه من يبادر بعفل كل الخير وكل صائب وكل منطقي ..
انه سيدي عبدالملك بدر الدين الحوثي...

نجده اليوم مكبل بهموم أمة نجده اليوم رغم الحرب والحصار والمرض والجوع وتكالب الدول ..نجده جبل عتي عصي ..
ولكم يعز علينا ان نراه قد نحل وهزل جسده الطاهر لأنه يتألم من ألم هذه الأمة ويسعى جاهدا لإصلاحها انه يبذل وقته وجهده ونصحه و علمه في سبيل الله لا طمعا في جاه أو سلطة أو منصب ..
نجده حريصا حتى في ليالي رمضان على ان يلقي على مسمعنا محاضرات يرشدنا ويوعينا فيها لم نجد حاكما من قبله حريصا على شؤننا مثله وبالأخص شؤون الحياة الدينية فهو من الوعي والإدراك ان أقوى صلة في العالم واقوى علاقة هي علاقة الفرد بربه فهي كعلاقة الجسد بالرأس ومن خلال محاضراته الرمضانية تتجلى لمن يجهله ملامح شخصيته الحقيقية حيث نستشف من خطابه عمق صدقه و عمق ثقافته وعمق نيته في الإصلاح ...لا الفساد ..
فيا من لازلت تشتك في هذه الشخصية وتقول عنها هي من جلبت الحرب والدمار وقلبت الموازين !تأمل في اقواله وافعاله وتاريخه فهل فيه شائبة ما؟!هل هو متطرف او متعصب او خارج عن الملة ؟!
هل هو ابن العز الذي يجهل كيفية التعامل مع البسطاء وكيف يكون التواضع ؟!ام هو ذاك المغتر و مجرم حرب يقتل الطفل ولا يراعي حقوق او مواثيق شرعها الله سبحانه و تعالى ...هل هو ذاك الذي تكسو وجهه اللحية وينمق الحديث و يجادل في الله بغير علم ام هو المبتدع الذي يبتدع في الدين ما ليس فيه ام....ام هو ذاك المجوسي عابد النار؟!!!!!

لا والف لا السيد عبدالملك رعاه الله وحماه وجعله لنا عزا وفخرا ومجدا ودرعا يقينا الشرور شخص بارز المعالم غير متصنع ..
تأمل في اقواله وفي نبرة صوته تجد المصداقية والشفافية والعنفوان تجد العزة والأباء و الحرية ..
وهذا الطريق الذي ينتهجه الأبطال والذي نتلمسه ونرتجي وصاله ودعمه بكل ما أوتينا و موالاته لأنه ربان سفينة الحق والنجاة هو الحبل المنجي من الهلاك وهو الدواء الشافي من العلل ...
هو سيدنا و مولانا هو درب نحن على خطاه سائرون ..
فكم هو عظيم هذا الرجل الذي يحمل في جوفه هم امة بأكملها وكم هو جدير بالأحترام كونه حامل لراية اخاه الشهيد الحي الذي احيا امة كاملة و كونه يتجشم العناء في سبيل ايصالنا لبر الأمان وهذا الذي اثار حفيظة الفجار والفجرة والمتشدقين بالدين فسعوا جاهدين لأن يدمروا شعبا بأكمله من اجل انه اختار طريق العز والنجاة مع هذا الشاب النقي والتقي والذي لا يوجد منه اثنان والذي بات واصبح اسطورة ستتحاكى به الأجيال .
لأنه الحق ومنه الحق وفيه ...
دمت لنا ياسيدنا فخر وعز وشموخ نحن طوع امرك ورهن أشارتك التي لا تخطيء ..
دمت سالم .....

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث