تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

قرأنا بيانكم الذي حدث يوم الإثنين بين التوقيع بين الأخوة ممثلي المؤتمر وأنصار الله في المجلس السياسي الأعلى على ميثاق شرف إعلامي ، ولكننا نستغرب إلى أين أوصلت بكم alfsad2017.7.19عقولكم حتى تريدون إلزامنا بما أتفقتم بة تريدون منا ببيانكم هذا أن توقفونا عن فضح جرائم فسادكم وانتقاد مخالفاتكم التي تضر مصلحة الوطن والمواطن .
تريدون منا ببيانكم هذا أن نلتزم الصمت وندعكم تفسدون وتنهبون وتظلمون فأنتم واهمون لأن ثورة 21 من سبتمبر  الثورة التي قمنا بها وضحينا من أجلها كان من أهم أهدافها القضاء على الفساد وفضح الفاسدين ومحاسبتهم ومع ذلك لم يتم تحقيق أهم أهداف الثورة إلى الأن  وكأنكم تريدون أن تقولوا لنا أن أهداف الثورة كانت مجرد حبر على ورق وإنها كانت وسيلتكم للوصول إلى كرسي الحكم .

تريدون منا أن نصمت  حسناً سنصمت ولكن سنصمت وستتوقف اقلامنا عن إنتقادكم إذا قمتم بمكافحة الفساد وأحلتم الفاسدين إلى القضاء لينالوا جزائهم .

سنصمت إذا قمتم بتصحيح وضع الأجهزة الرقابية وعلى رأسها الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد التي منذ إنشائها وإلى الأن لم تعمل على مكافحة الفساد بل تعمل على نشر الفشاد ومكافأة الفاسدين و لا زالت وإلى الأن تتستر على الفاسدين .

سنصمت حين يتم الإفراج عن السجناء الذين قضوا عقوبتهم ولكنهم لا يزالون في زنازينكم ، ورفع الظلم عن السجناء المظلومين .

سنصمت إذا قمتم بإنصاف تلك المرأة المعتدى عليها من قبل بيت دويد .

سنصمت إذا كان همكم الأول هو المواطن الذي يعاني ويموت جوعاً بسبب العدوان على اليمن أولاً وبسببكم ثانياً .

سنصمت إذا تم إعدام تلك العناصر الإجرامية المتهمة بسفك دماء الأبرياء التي تعمل لصالح العدوان السعودي ، العناصر التي أعترفت بإجرامها عبر شاشات إعلامكم .

سنصمت إذا أعترفتم بفشل حكومتكم الذي زادت من معاناتنا فوق الطين بلة .

سنصمت إذا أوقفتم ذلك النهب الذي يحصل في الأراضي التابعة للدولة .

يا ممثلي أنصار الله في ذلك الاتفاق أنتم تعلمون أن سكوتنا الذي تريدون فرضة علينا فية نجاة للفاسدين ممن هم شركائكم وهم من سيستفيد من ذلك الاتفاق ، لذلك إذا كان شركائكم الذين حفروا الحفرة استطاعوا إيقاعكم فيها ، فلا بأس بكم فهذا جزائكم بما عملت أيديكم ، أما نحن فلن نقع في هذة الحفرة لأنها حفرة من حفر النار لذلك مهما حاولوا أن نصمت لا لن نصمت مهما ظلموا ومهما سجنوا لا لن نصمت .

حفظ الله اليمن وأهله.
والنصر حليفنا بإذن الله.

كتب :عبدالله الدومري العامري

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث