تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

تحدث السيد لاول مرة بطريقة مباشرة حول الهم الوطني بشكل عام وهموم المرحلة بشكل خاص ودون اسقاطات تاريخية او دينية لعله اراد من ذلك ايصال مايريد قوله لاوسع شريعةAzalalgaoi2017.8.2 ممكنة من الجماهير بل كان هناك كثير من الارتجال في خطابه وبالهجة الدارجة حتى يفي الكلام بما يريد ايصاله بوضوح تام دون لبس او تاويل .
تحدث حول الفساد ومواجهة العدوان والشراكة مع المؤتمر والشراكة مع الاخر "المبهم" الذي لم يسميه وطلب من الجميع ان يقوم بدور في مواجهة العدوان والفساد وما الى ذلك .
نحن بدورنا لانشكك في نوايا السيد او مصداقيته او حتئ شفافيته التي ابداها اليوم في خطابه الا ان الرجل تحدث بمنطق رمي المسؤولية على الاخر الشريك المعلوم والمبهم وكانه ليس بصاحب القرار ولابيديه ادوات السلطة التي من خلالها يمكن مواجهة الفساد والعدوان  بمعنئ اخر على سبيل المثال كيف لي انا المواطن ان "اجلد ظهر" صاحب السلطة الفاسد او الخائن كما طلب السيد اذا هو لم يسطع فعل ذلك ولم يمكني من وسائل فعل ذلك ؟!!
حتى اللحظة لم يضع السيد يده على المعالجة الصحيحة لازمات السابق وازمات اليوم والذي يتلخص في الشراكة السياسية الحقيقية وليس الشكلية في القرار السيادي بين كل القوئ الوطنية دون استثناء او اقصاء وبعيداً عن معيار الاحجام المبني على القوة اوالغلبة او المال .
بكلمة اخرئ مواجهة العدوان والفساد ومازق الشراكة مع المؤتمر يمر بالذهاب الى القاضي احمد سيف حاشد وامثاله وكذا مع المكونات الوطنية والتشاور معهم واشراكهم في تقرير مصير الوطن وفي المواجهة الداخلية والخارجية مالم سيبقئ الخطاب والكلام مجرد كلام غير قابل للتطبيق وسيستمر دفع البلاد نحو الكوارث والازمات .

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث