تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نتAzalalgaoi2017.9.24

(قال ايران لم تقتل حتى يمني واحد)
في حديث اقرب الى التحقيق مع رجل امن مهم في دولة عربية ما كان يسأل عن الدور الايراني المزعوم في اليمن وخاصة في المجهود الحربي الذي يكاد يكون العامل الاساسي في الصمود و الدور الرئيسي في المعركة وكأن دور المقاتل اليمني ثانوي كما ابدا في حديثه .. وقال ايضاً ان لديهم معلومات دقيقة في هذا الجانب فاخبرته اننا نحن ابناء البلاد سمعنا بذلك الا اننا لم نشاهد شيء من ذلك الدعم فاذا كان هناك دعم بالقدر الذي تتحدثون عنه فارونا ماتملكون من معلومة وسنكون معكم في المقدمة لمواجهة ذلكم التمدد والتدخل والقتل الذي يتسبب به الايرانيون ضد شعبنا وفي بلادنا .
فقال : لا تفهمنا غلط فنحن نعرف ان ايران لم تقتل حتى "يمنياً واحد" بشكل مباشر ولم نقل انها تتدخل بشكل مباشر لكن تدخلها استخباراتي بدرجة اساسية مع بعض الدعم العسكري والسياسي .
قلت : له مقاطعاً التدخل الاستخباراتي موجود من كل العالم في اليمن فما تقوم به الان من تحقيق او حديث معي يدخل ضمن ذلك التدخل لكن دعني امسكك من لسانك وهو ان ايران ومنذ الثورة الاسلامية لم تقتل حتى "يمني واحد" كما قلت انت ولم تهدم حتى بيتاً واحداً بل لم تهدم حتى ديمة من خشب وعندما يحصل ذلك سنقاتلها اما قبل ذلك لن نحارب طواحين الهواء الايرانية المزعومة وسنرفض تدميركم لبلادنا بحجة ذلك التدخل المبالغ فيه والغير مرئي او ملموس .
ومن ذلك اليوم وحتى هذا اليوم 3/9/2017 مازلت منتظر ذلك الاثبات بتدخل ايران وقتلها حتى ليمني واحد فقط لاغير فمن يملك ذلك الاثبات القطعي نرجوه اسعافنا به .
تنبيه :
وانتبهوا يجينا واحد مطفي سرجات و يقول لي قناة عدن لايف وليلة ربيع باطيره من الصفحة .

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث