تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

مَثّل الشعب اليمني كمثل ذلك الذي يجد نفسه امام الأمواج في بحر عاصف ثم يرى قرشاً ضخماً قادم فاتحاً شدقيه على آخرهما ومُكشر عن انيابه الضخمة، فبدلاً من مقاومة هذا القرش alhobaishi2016.5.18بكل ما اؤتي من قوة او على الأقل الهروب من طريقه طلباً للنجاه، يقوم بتسليم نفسه ومساعدة القرش المفترس لإبتلاعه.

بعد ثلاثة أعوام من المعاناة القاسية والتجربة للقائمين الذين إختطفوا البلاد وقاموا بنهبها وبيعها وقتل أبنائها مازلنا كشعب نجد أنفسنا منقسمين بين مؤيد لذاك النفر منهم ام ضد ذلك الطرف الآخر الذي يدعي مقاومة الطرف الأول او الثاني.

بعد ثلاثة أعوام من القصف، هل يُعقل بأننا لم ندرك بعد بأن كل الأطراف المتصارعة هي في الأصل متفقة مع من يدير هذا الصراع المفتعل بينها لتستبيح الأرض اليمنية والإنسان اليمني وكرامته لمصلحتها ومصلحة قواها الخارجية؟.

بعد ثلاثة أعوام من الجوع، رغم ان كل مايجري يقع أمام اعيننا من نهب وتدمير شامل لكل البُنى التحتية والإقتصادية والتعليمية والإجتماعية والخدمية والعسكرية والأمنية والمعيشية وغيرها وبتعمد واضح من قبل كل الأطراف التي جميعها تّدعي بأنها تدافع عن الوطن، مازلنا لم نعي بعد بأن جميعها تقوم بتنفيذ اجندة خارجية واحدة هدفها الأساسي هو التخلص من كل مقومات وقدرات الشعب اليمني ونهب ارضه وثرواته!!!؟

بعد ثلاثة أعوام من الرُعب، هل يُعقل بأننا لم ندرك بعد بان بلادنا مُختطفة من قبل عصابات مافوية إرهابية ليس لها جميعاً أدنى صفة من الشرعية او القانونية او العُرفية او حتى الثورية غير انها فرضت نفسها إما بالقوة او بالنصب او بالكذب؟

بعد ثلاثة أعوام من مضاعفة الفساد، هل يُعقل بأننا نتصور او نُصدق اي دعوى من اي طرف من الخاطفين للبلاد انه يقاوم العدوان او انه يريد إستعادة اي شرعية؟؟ !!!!

إن كان كل هذا يُعقل في نظرنا .. فهنيئاً للقرش الغنيمة .. ولتنم أَعْيُن الجبناء.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث