تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت

فرح الكثير بماعرضته مندوبة الأمم المتحدة في واشنطن عن ما أسمته الصاروخ اليمني الإيراني الذي وصل للرياض ولست هنا بصدد تحليل نوعية الصاروخ الذي يدرك حتى Hailai207.12.15الأمريكيين أنه يمني لأنهم يحاصرون اليمن جيدا برا وبحرا وجوا. ولا مجال لدخول حتى الدواء والنفط والغذاء فكيف بالصواريخ الباليستية ؟؟
ولكني وأنا أتأمل هذا التوقيت بالذات الذي عرضوا فيه التقرير في واشنطن ومجسم الصاروخ وراء ظهورهم وهم يتناولونه ويصورونه ويحللون ويلقون المحاضرات وأمام وسائل الاعلام العالمية التي ربما لا تعلم شيئا عن عشرات الألاف من الصواريخ الأمريكية البريطانية التي تنزل على رؤؤس اليمنيين منذ مايقارب الثلاثة أعوام .
فشممت رائحة خديعة ومكر وإدعاء دور المظلوم والمعتدى عليه .
أنتبهوا يا قوم لا تفرحوا بما فعلوا ولا تعتقدوا أن هذا من مصلحتنا .
بالعكس تماما هم الآن يحاولون تقمص دور الضحية والمظلوم وكأنهم ليسوا الجلاد ..

هؤلاء القوم ماكرون خبيثون وتزامن عرض الصاروخ مع تصريحات خالد ابن سلمان أن هذا الصاروخ هو رقم 78 الذي يطلق باتجاه الأراضي السعودية من اليمن ويتباكى ابن سلمان أن أطفال السعودية ينامون كل ليلة ويتوقعون سقوط صاروخ كل خمس دقائق !!

وطبعا السفير السعودي الماكر الكاذب يعلم أن هذا كذب وأن الصاروخ ليس رقم 78 وأن أطفال السعودية منعمين مرتاحين ينامون ويتعلمون ولا يسمعون شيئا من اصوات الطائرات التي يسمعها أطفال اليمن المظلومين والمحرومين والمشردين والنازحين والأيتام والجرحى ..

بقايا حطام صاروخ أطلق قبل أشهر ويعرضونها في هذا التوقيت في مسرحية مكشوفة ليس فقط لإتهام ايران كما يزعمون فهم أجبن من أن يردوا على إيران ..
الذي حصل في اعتقادي هو شماعة ومبرر لإرتكاب جرائم أكبر وأكثر وتبرير لمئات الجرائم التي ترتكب يوميا وما لا حظناه أنه حتى في أثناء حديث نيكي هيلي وأثناء عرضها الهوليودي كانت في نفس اللحظة تزهق أرواح مئات اليمنيين بصواريخ أمريكية في مناطق مختلفة في الخوخة وفي صعدة وفي تعز وفي الحديدة . ولم تتحرك مشاعر هايلي ولكن يبدو أن الأموال السعودية قد طالتها هي أيضا ..لتجعل كل هذا العالم يتواطئ ويتفق على مزيد من الجرائم ومزيد من الحصار وليضغطوا حتى على الاتحاد الأوربي الذي كان قد أصدر قانونا بمنع بيع الأسلحة للنظام السعودي ليسحب قراره ليقولوا له بتلك المسرحية هل رأيتم أن السعوديين مظلومين ويدافعون عن أنفسهم من العدوان اليمني ؟؟.!!!
وما ناقص إلا يأخذوا صور جثث الضحايا التي أحرقتها صواريخهم وفحمتها ليقولوا . هؤلاء ضحايا سعوديين نتيجة العدوان اليمني على أرضنا ...
كذبوا وخسئوا وأرجو من الجميع ان يكونوا واعيين أننا نواجه عدو صهيوني خبيث ماكر وأن لا ننجر بسرعة ونصدق كل ما ينشروه ونتعاطا معه حسب ما رسموه في خططهم ودون أن نشعر أن هذا هو ما يريدونه ...

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

8036933
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
11582
73408
434980

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث