تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - خاص

النرجسية الشيطانية ستنهزم امام دماء الشهداءalhobaishi2016.8.27


-----------------------------------

انبرى اْبواق عفاش بمهاجمة أنصار الله بتوجيه عفاشي طبعاً، فهؤلا لا يتجرأون القيام بذلك إلا بعد رؤية الضوء الأخضر على (الباب العالي) كما ترائى لهم. لم نتفاجأ بذلك إطلاقاً فقد رصدنا كل خطوات عفاش تباعاً قبل ان تحدث ونبّهنا اليها. ما جعل عفاش يتخذ هذه الخطوة هو اعتقاده او ثقته بأن المشهد السياسي قد استوى له تماماً بعد جلسة مجلس النواب المتعفن وأداء اليمين الغير دستورية للمجلس السياسي الغير دستوري. خطوات سياسية كانت كلها خاطئة حتى وإن تم تحريض الشعب لتأييدها، لأن ما بني على باطل فهو باطل.

عفاش شيطان نرجسي لا يؤمن بالشراكة ولا يريد ان يكون شريكاً لأحد. لو كان كذلك لما قام بإغتيال كل الشرفاء والأحرار منذُ فترة الشهيد الرئيس إبراهيم الحمدي، ولما قام بالإنقلاب على شريك الوحدة الحزب الإشتراكي وإغتيال كل أبطاله، ولما قام بالإنقلاب بعد ذلك على حزب الإصلاح شريكه الذي استخدمه في معركته ضد الجنوب اليمني والحزب الإشتراكي، ولما حول بقية الأحزاب السياسية الأخرى إلى مكونات فقاعية إمعية قام بإستخدامها كما نستخدم الجوارب (الشرابات) ونرميها عندما تتعفن.

وعليه اؤكد جازماً بأن هذه المرّة .. ستنكسر عليه الجّرة وستتطاير شظاياها الى عنان السماء. إنهم شهدائنا الأبرار الذين أروت دمائهم الزكية الطاهرة أرضنا اليمنية على إتساعها ولا يُمكن ان تذهب هدراً. "ولن ترى الدنيا على ارضي وصيا".

 

من حائط المنسق العام لحركة خلاص اليمنية

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

8784781
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
6009
70861
232213

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث