تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

 

abdullbaset alhobaishi

قال المنسق العام لحركة خلاص عبد الباسط الحبيشي أن المخرجات التي افرزها مؤتمر الحوار تعتبر نتيجة جيدة برغم انها لم تكن مكتملة لكنها مهمة ..

وأضاف الحبيشي في لقاء تلفزيوني مع قناة المسيرة عصر اليوم أن هناك ضرورة لتنفيذ مخرجات الحوار والتقيد بها لرسم ملامح المرحلة القادمة كون تلك النقاط تمثل جزء منها بالمكاسب تم الحصول عليها.. 

وأعتبر أن الصلاحيات التي منح الرئيس هادي أياها تعد نقاط جيدة ويجب التعاون معها بمصداقية من قبل القوى السياسية لبناء اسس للمرحلة القادمة بشكل صحيح..  

وأشاد عبد الباسط الحبيشي بأداء مكون أنصار الله في مؤتمر الحوار مؤكداً انهم قدموا أداءاً وطنياً طيباً على الرغم من وجود مكونات أخرى جعلت الحكم العام على مؤتمر الحوار بالفشل قبل انعقاده .. واثناء فترة انعقاد جلساته وكذلك ضمانات التنفيذ التي لا تعد واقعيه بالرغم من انها كانت متوقعة..

كما أوضح الحبيشي عن عدم وجود تبعات أو تداعيات سياسية خطيرة لنتائج الاحداث الأخيرة في محافظة عمران في المستقبل وخروج بيت الأحمر من قبيلة حاشد  واعتبر ان ان ابناء القبيلة عانوا كثيراً من سلوكيات تلك الأسرة وأن الأتفاق الأخير بين قبائل حاشد يعد بمثابة خلاص للقبيلة من تلك السلوكيات التي مارسها اتباع الأحمر وكانت تتسبب بحرج لقبيلة حاشد أمام بقية المجتمع اليمني .. 

 

 

الأحدث في هذا القسم :

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث