تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

استشهد ستة مواطنين بينهم طفل بغارة شنها طيران العدوان الأمريكي السعودي فجر اليوم على مديرية مقبنة بمحافظة تعز.Taizzz2018.2.16


وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة شاحنة في مقبنة ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين بينهم طفل في حصيلة أولية. كما شن طيران العدوان غارتين على معسكر الأمن المركزي والتشريفات بمديرية صالة.

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي 26 غارة إجرامية على أربع محافظات وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية فيما تعرضت مديريات رازح وغمر ومنبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة خمس غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف و غارة على منطقة آل صبحان بمديرية باقم ومثلها على منطقة الحجلة بمديرية رازح.

واستشهد مواطنا اليوم بغارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي على منطقة عين بمحيط مدينة صعدة.

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان شن غارة على كبري عين بمحيط مدينة صعدة ما أدى إلى استشهاد أحد المواطنين وتضرر الطريق العام بشكل كبير .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف وغارة على مديرية باقم وغارة على منطقة المهاذر بمديرية سحار خلفت جميعها أضراراً مادية بممتلكات المواطنين.

وأشار المصدر إلى تضرر ممتلكات المواطنين جراء القصف الصاروخي والمدفعي السعودي على مديرية منبه ومنطقة الغور بمديرية غمر و مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية.

وشن طيران العدوان ثلاث غارات على ورشة إصلاح سيارات بشارع الأدلة الجنائية بالعاصمة صنعاء و12 غارة على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة كما شن غارتين على  مجازة في عسير .

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن 12 غارة على مديريتي حرض وميدي وأشار المصدر إلى أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان في استهداف المدنيين والأحياء السكنية من الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني في ظل صمت دولي مخجل.

 

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

10668958
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
10263
28338
391885

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث