تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

وأصل طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم الاثنين 19 فبراير شن غارته الهمجية على عدد من مناطق محافظة صعدة .fly ksa2018.2.19


حيث أوضح مصادر محلية بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بغارة منطقة آل عقاب بالقرب من مدينة  صعدة أسفرت عن إصابة مواطنين اثنين بجروح بليغة بالإضافة إلى إلحاق دمار مهول في ممتلكات المواطنين .

ومساء أمس الأحد أستشهد وجرح وفقد ستة مواطنين جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفتهم في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

حيث أوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بغارة مزرعة مواطن في مديرية التحيتا في ساعة متأخرة من مساء الأحد أسفرت عن استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين بجروح بليغة كما فقد اثنان آخران بالإضافة إلى إلحاق دمار واسعة في المزرعة المستهدفة .

وفي مارب شن 3 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مديرية صرواح

جدير بالذكر أنه استشهد في وقت سابق من يوم الأحد مواطنان اثنان من البدو في صعدة إثر غارة للعدوان استهدفت سيارة بمنطقة العقيق في مديرية كتاف . وكان طيران العدوان قد شن أول من أمس غارات على المنطقة نفسها ما أدى إلى أستشهاد18 مواطناً بينهم نساء وأطفال ومسعفون.

ويوم السبت أيضاً أستشهد مواطن بغارة لـلعدوان في منطقة آل علي بمديرية رازح في محافظة صعدة فيما أستشهد آخر أثناء إغارة الطيران على جسر وادي مور الرابط بين محافظتَي حجة وعمران.

ويوم الجمعة أستشهد 3 مواطنين بغارة جوية استهدفت مديرية نهم شمالي شرقي صنعاء في حين أسفرت غارة مماثلة على شاحنة مملوكة لأحد المواطنين في مديرية مقبنة بمحافظة تعز عن أستشهاد 6 مدنيين بينهم أطفال.

ويأتي هذا في سياق جرائم العدوان السعودي بحق أبناء الشعب اليمني في ظل صمت دولي مطبق.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

8743372
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
3427
29452
190804

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث