تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

استشهاد 15 شخصاً في غارة همجية لطيران العدوان السعودي على تجمّع لسيارات الأجرة في منطقة آل عمار في صعدة شمال البلاد.Sadah2018.2.22


منطقة آل عمار بصعدة تتوشح بدماء خمسة عشر شهيدا استهدفهم طيران تحالف لا وظيفة له منذ ثلاث سنوات إلا القتل والتدمير برعاية أمريكية وعناية أممية كما لو أنهم يقومون برعاية مشروع إعمار لا أنهم ينخرطون في أعظم وأخطر هجمة استعمارية يتعرض لها اليمن وتشهدها المنطقة دون أن يتمكن الأعداء بسلاحهم ونفطهم وحشودهم من إحراز شيء سوى الخيبة وإذ يوشك العام الرابع أن يدخل على خط المواجهة، فحري بشعب صمد كل هذه المدة مقدما تضحياتٍ جساما أن يعزز من صموده وثباته ويتخذ من دماء شهدائه وقودا للانتقال إلى مرحلة هجومية تدفع العدو إلى أن ييأس كليا من اليمن أو عليه أن ينتظر ما لا قبل له به من مفاجآت يستوجب تنفيذُها مزيدا من التكاتف والتلاحم بين أبناء الشعب اليمني وإسناد الجيش واللجان الشعبية بوحدة الصف والموقف ليكون الكل في أهبة الاستعداد لخوض معركة تليق ببلد عرفه التاريخ بمقبرة الغزاة

وفي صعدة أيضاً كثفّت القوات السعودية من قصفها الصاروخي والمدفعي على مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية كما جرح مواطن يمني في غارة جوية لتحالف العدوان استهدفت البدو الرحّل في منطقة آل أبو جبارة بمديرية كتاف في المحافظة الحدودية مع السعودية.

وتعرضت منطقة مَرّان في مديرية حَيْدان بصعدة شمال البلاد لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف وفق ما أفاد به مصدر محلي .

فيما شهدت مناطق متفرقة من مديريتي شدا ومنبه الحدوديتين قصفا صاروخيا ومدفعيا سعوديا.

وفي تعزاستشهاد 5 أشخاص أمس الأربعاء بغارة للعدوان السعودي استهدفت سيارتهم في مديرية مَوْزَع جنوب غرب تعز جنوب البلاد.

حيث أن طائرات التحالف شنّت 7 غارات جوية على مديرية مَوْزَع. وتأتي هذه الغارات على وقع مواجهات عنيفة ومتواصلة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة ومليشيات هادي من جهة أخرى في مناطق متفرقة من المديرية وتتركز بمحيط معسكر خالد الإستراتيجي.

وفي نهم شمال شرق صنعاء شنّت طائرات العدوان غارة جوية على منطقة العقران بالمديرية ولم تذكر المصادر عن سقوط ضحايا من المدنيين في حين تتواصل المواجهات في مناطق متفرقة.

وتواصلت غارات طائرات تحالف العدوان السعودي واستهدفت بـ 16 غارة جوية منطقة الحقل في مديرية ضروان آنس في ذمـار وسط البلاد بعد ساعات من استهداف معسكر السواد بغارة جوية في مديرية سنحان جنوب صنعاء.

ويواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على مختلف المناطق والمحافظات مخلفا أضرارا مادية في الممتلكات العامة والخاصة وشهداء وجرحي في عدة محافظات.

أما في حجة فشن العدوان 7 غارات على مديريتي حرض وميدي.

وفي الحديدة شن طيران العدوان غارة على مفرق الجاح بمديرية بيت الفقيه.

وفي جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية أفاد مصدر عسكري يمني بإطلاق الجيش واللجان الشعبية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمّع الجنود السعوديين في معسكر المعطّن و أشار إلى  مقتل جندي سعودي في عملية قنص في قرية حامضة الشمالية بالتزامن مع استهداف المدفعية و صواريخ الكاتيوشا تجمعات الجنود السعوديين في بوابة الموسم ووادي جارة بجيزان السعودية.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

11746956
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
14474
51524
342787

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث