تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

قالت مصادر محلية مطلعة إن “هادي” و “الاصلاح” يسعون لتعزيز تواجدهم في محافظة لحج جنوب البلاد.Lahg2018.3.5


وأوضحت المصادر أن المحافظ أحمد عبد الله التركي، قلص صلاحيات وكلاء المحافظة، و أوقف مبالغ مالية يومية تصرف لحراساتهم و حراسة مستشاري المحافظة.

واعتبرت المصادر أن منع حراسة المحافظ التركي لوكيل أول المحافظة صالح البكري من الدخول إلى مبنى السلطة المحلية بمدينة الحوطة عاصمة المحافظة يأتي في اطار عمليات التضييق التي يقوم بها المحافظ التركي ضد وكلاء المحافظة المقربين من المجلس الانتقالي الجنوبي.

و لفتت المصادر إلى أن هادي و تجمع الاصلاح يرتبان لإصدار قرارات عسكرية تتضمن اجراء تغييرات في قيادة الوحدات العسكرية بمحافظة لحج ونقل تمركز بعض الوحدات إلى مناطق في مديريات ردفان وبالأخص مدينة الحبيلين التي تتواجد فيها وحدات عسكرية تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

و رجحت المصادر أن تشمل تغييرات هادي القيادات الأمنية في محافظة لحج، بما فيهم مدير شرطة المحافظة صالح السيد الموالي للإمارات والذي قاد الحملة العسكرية التي اقتحمت معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية بمديرية دار سعد شمال محافظة عدن نهاية يناير/كانون ثان الماضي.

و حسب المصادر يسعى هادي و تجمع الاصلاح المدعومين سعوديا للسيطرة على مفاصل السلطات المحلية و الأمنية والعسكرية بمحافظة لحج والتي بدأت بتغيير المحافظ ناصر الخبجي رئيس الدائرة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي.   

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

10153027
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
14587
99428
281166

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث