تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

إرتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي عددا من المجازر المروعة بحق المواطنين في عدد من المحافظات اليمنية.sadaaaah2018.3.9


وأستشهد واصيب نحو 22 مواطن في عدد من المحافظات بينهم اطفال ونساء حيث أستشهد 5 مواطنين إثر غارة لطيران العدوان بالقرب من سوق دهمش في مديرية زبيد واستشهد مزارع وفقدان آخرين إثر غارتين على إحدى المزارع في وادي زبيد.

كما أستشهد مواطنين إثنين وأصيب أربعة آخرون بغارات لطيران العدوان إستهدفت مزرعة دواجن في زبيد وأخرى في الجراحي كما شن طيران العدوان غارة على مطار الحديدة، وثلاث غارات على مزارع أحد المواطنين بمديرية التحيتا.

وفي محافظة عمران أصيب 6 مواطنين بينهم 3 نساء إثر غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت خيام للبدو في مديرية حوث.

وفي محافظة صعدة أصيبت طفلة وطفل ومواطنين إثنين بقصف صاروخي ومدفعي سعودي إستهدف مناطق متفرقة من مديريات منبة ورازح وشدا كما تسبب القصف العشوائي بنفوق عدد من المواشي فيما إستهدفت غارة لطيران العدوان سيارة أحد المواطنين بمنطقة آل سنحان بمديرية ساقين، ويشن في هذه الأثناء طيران العدوان غارات على منطقتي اﻷزهور والحجلة بمديرية رازح الحدودية.

وفي تعز أصايب 4 أطفال بجراح إثر سقوط قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على مديرية سامع بتعز وقال مصدر محلي ان مرتزقة العدوان استهدفوا بقصف مدفعي منازل المواطنين بمديرية سامع ما تسبب في إصابة 4 أطفال بجروح خطيرة.

وفي الحديدة غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مطار الحديدة الدولي وغارة على الخط العام في مديرية المنصورية.

وفي صنعاء إرتكب طيران العدوان جريمة مروعة بغارة إستهدفت منزل المواطن “حزام السمري” في منطقة شملان أسفرت عن إستشهاده وخمسة من أفراد أسرته بينهم أطفال ونساء وإصابة عدد آخرين بعضهم إصابات خطيرة.

وتصاعدت حدة الجرائم المروعة بحق المواطنين بعد إعطاء الضوء الأخضر البريطاني والأمريكي علناً بدعم العدوان على العدوان بشكل مباشر تحت مبررات الحد من التدخل الإيراني وحماية مصالحهم في الخليج.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

9629482
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
712
36834
187322

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث