تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

شهدت ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة استنكارا بجريمة الاغتصاب التي تعرضت لها امرأة بالخوخة تحت شعار "تحرير الأرض صونا للعرض".Sanaa yen2018.4.6


وأعلنت الحشود الجماهيرية النفير العام والنكف لقبائل اليمن للتوجه إلى الجبهات للثأر لجريمة الاغتصاب والدفاع عن العرض والأرض والرد على جرائم العدوان وانتهاكاته بحق الشعب اليمني.

وتوعدت برد قوي ومزلزل على هذه الجريمة وكل جرائم العدوان والمرتزقة طوال الثلاث السنوات الماضية.

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات .. مرددين الهتافات المنددة بهذه الجريمة التي ارتكبها العدوان ومرتزقته والتأكيد على أن الشعب اليمني سيدافع عن أرضه وعرضه مهما كانت التضحيات.

ودعا وكيل محافظة الحديدة علي احمد قشرباسم قبائل وأبناء تهامة إلى إعلان النكف القبلي والنفير العام لتطهير ما دنسه العدو ومرتزقته والرد على جرائمه وانتهاكاته.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يقدم القوافل تلو القوافل من أجل تحرير أرضه وصون عرضه.. وقال" نحن شعب يأتي من بين ثنايا الموت ومن تحت الركام شعب الحرية والاستقلال شعب وجد لينتصر لا لينكسر".

وألقيت خلال المسيرة قصيدة للشاعر عباد أبو حاتم أكدت تلبيه داعي الدفاع عن الأرض والعرض والرد على جرائم العدوان، مشيدة بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من بطولات في مختلف الجبهات.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

8022795
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
12202
59270
420842

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث