تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

أستشهد أربعة مواطنين اليوم الأحد في قصف صاروخي ومدفعي وغارات جوية للعدوان السعودي الأمريكي بمحافظتي صعدة والحديدة.Alhodidah2018.4.8


وأفاد مصدر في محافظة صعدة باستشهاد مواطنين اثنين من أبناء مديرية شدا الحدودية جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة من المديرية.

 وفي محافظة الحديدة الساحلية أستشهد مواطنين اثنين وجرح آخرين في خمس غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مزرعة أحد المواطنين في الجراحي.

وكان قد استشهد أربعة أطفال وامرأة واحدة، أمس السبت جراء غارات متتالية لطيران العدوان استهدفت منزلا بمديرية مستبا التابعة لمحافظة حجة الحدودية.

ويواصل طيران العدوان الأمريكي السعودي جرائمه بحق الأطفال والنساء حيث شن 44 غارة على أربع محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد أربعة أطفال وامرأة وإصابة طفل خامس .

وأكد مصدر عسكري استشهاد أربعة أطفال وامرأة وجرح طفل خامس إثر غارة لطيران العدوان على منزل في منطقة رام بمديرية مستبا في محافظة حجة .

واستهدف الطيران مناطق متفرقة من مديريتي حرض وميدي بأكثر من 23 غارة .

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق متفرقة من مديريتي رازح و شدا و تعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه و منطقة والبة بمديرية الظاهر لقصف صاروخي تسبب في نفوق عدد من المواشي .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن عشر غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم و غارة على الطريق الرابط بين صعدة وصنعاء وشن غارتين على جبل السنارة بمديرية صعدة و منطقة بني معاذ بمديرية سحار .

وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان غارتين شرق القطابة في مديرية الخوخة و استهدف بغارة وادي زبيد جنوب المحافظة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن أربع غارات شمال مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .

ورداً علي جرائم العدوان السعودي أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صباح اليوم الاحد 22 رجب 1439هـ صاروخا باليستيا على خميس مشيط في عسير.

مصدر عسكري أكد أن القوة الصاروخية للجيش اللجان الشعبية أطلقت صاروخ باليستي محلي الصنع من طراز” بدر1″ على لواء الرادارات في خميس مشيط بقطاع عسير مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية.

الجدير بالذكر أن القوة الصاروخية أطلقت العديد من هذا النوع من الصواريخ على أهداف في العمق السعودي وأثبت قدرته الكبيرة التدمير وإصابة الأهداف.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

9652575
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
8655
59927
210415

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث