تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

خرجت في أرخبيل سقطري مسيرة حاشدة غاضبة ضد التواجد الإماراتي المحتل وتندد بقوى الإحتلال وتطالب القوات الإماراتية بالخروج من الجزيرة ,المسيرة التي تقدمتها قيادات السلطة المحلية وجمع غفير من أهالي الجزيرة أكدو في بيان مسيرتهم على أنه لا يجوز Socatra2018.4.9السكوت أوالتهاون أوالتخاذل إزاء جرائم وأنتهاكات وعبث الأحتلال الإماراتي بالأراضي اليمنية الطاهرة .


وجابت المسيرة عدد من الشوارع الرئيسية في أرخبيل سقطرى والمشاركون يحملون أعلام الجمهورية اليمنية و يرددون شعارات غاضبة تندد بالممارسات الاستعمارية للقوات الإماراتية وتطالب بسرعة خروجها من الجزيرة.

وتعتبر هذه المسيرة لأولي لأبناء سقطرى وهم يرفعون اعلام الجمهورية اليمنية ويهتفون برع يا أستعمار برع من أرض الأحرار يقصدون بذلك الاحتلال الإماراتي الذي تمادى كثيراً في سقطرى وحملت المسيرة شعار  #رحيل_الامارات_مطلبنا..

صحوة عظيمة تعيشها سقطرى فمهما أغدقوا الأعداء من الأموال تظل الكرامة والعزة رافضة اَي اجنبي داخل الجزيرة وكان هتاف شعب سقطرى اليوم مزلزل برع برع يا أحتلال ..

وتعتبر هذه المسيرة هي الأولى من نوعها منذ سيطرة القوات الإماراتية المحتلة على أرخبيل سقطرى اليمنية وهو ما أعده محللون سياسيون خطوة أولى لتكوين ثورة عارمة في جزيرة سقطرى بشكل خاص و في الجنوب بشكل عام ضد دمي وأدوات المستعمر البريطاني.

وتتزايد يوماً تلوالأخر فضائح وجرائم وأنتهاكات قوي العدوان وخاصة القوات الإماراتية المتواجدة في سقطري وعدن وبعض مناطق المحافظات الجنوبية كما تتزايد المطالبة بطرد قوث العدوان ونطهير الأرض اليمنية من دنس أشباه الرجال .Aden2018.4.9

المرتزق عبدالملك المخلافي وزير خارجية الفار هادي من جانبه غرد بحسرة بالقول : رضينا بالهم ..والهم ما رضى بينا .

وأضاف المخلافي في ختام تغريدته : لن ينعم اللص بغنيمته  في أشارة واضحة للإمارات ومرتزقتها بعد أن استولوا على كل ماكان تحت سيطرة هادي والذي أصبح سجيناً في المملكة هو وعدد من وزراؤه فيما شُرد آخرون في عواصم عربية .Socatrah3028.4.9

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

8030590
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
5239
67065
428637

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث