تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس صاروخا باليستيا من نوع بدر على المدينة الصناعية في جيزان.Balsti2018.4.13


ونقلت وسائل إعلام سعودية سماع دوي انفجارات في جيزان عقب استهداف المدينة الصناعية

ويعتبر هذا الإستهداف هو الثاني من نوع والذي يستهدف المدينة الثانية في أقل من 24 ساعة بعد استهدافها يوم أمس بدفعة من صواريخ بدر1.

 ويأتي إطلاق هذه الصواريخ على أهداف سعودية في إطار عملية الرد والردع وضمن حق الدفاع المشروع للشعب اليمني المعتدى عليه ظلما وعدوانا

الي ذلك أفاد مصدر عسكري يمني بمقتل وجرح العشرات من القوات السودانية أثناء تصدّي الجيش اليمني واللجان الشعبية لعملية زحف كبيرة لهم باتجاه منطقة الثعبان الحدودية في عسير السعودية.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان استهدفوا بقذائف المدفعية الثقيلة تعزيزات عسكرية للتحالف كانت قادمة لإسناد القوات السودانية فيما قتل وجرح العديد من الجنود السعوديين إثر عملية هجومية شنّها الجيش واللجان ليل الخميس على تحصينات الجيش السعودي في موقع محوله وقرية اللحج.

وعند الساحل الغربي الممتد بين محافظتي تعز والحديدة قتل وجرح 13عنصراً من قوات الرئيس هادي وجرح 4 آخرين فيما دُمرت 4 آليات عسكرية لهم في مواجهات مع الجيش واللجان في منطقة قطابة بمديرية الخوْخة جنوبي محافظة الحديدة الساحلية.

كما دمّرت غارات جوية لتحالف العدوان السعودي منازل عدد من المواطنين بمديريتي رازِح وغَمِر الحدوديتين بمحافظة صعدة شمال اليمن.

وكان سلاح الجو اليمني المسير قد أعلن شنّ غارات جوية بطائرة "قاصف1" على مطار أبها في عسير وشركة أرامكو بجيزان السعوديتين وذلك بعد ساعات من إعلان القوة الصاروخية اليمنية إطلاق صاروخ باليستي من طراز "قاهر 2m" على معسكر مستحدث للجيشين السعودي والسوداني في منطقة عَلْب بعسير السعودية.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

11659394
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
20031
99064
255225

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث