تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

واصل طيران العدوان السعودي غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية فيما استهدف الجيش السعودي المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية Sanaa2018.4.22والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين .


وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدودية ، كما أصيب مواطن في منزله قصف مدفعي للعدو السعودي على منطقة غافرة التابعة لمديرية الظاهر .

واستهدف الجيش السعودي بقذائف دخانية منطقة طلان في مديرية حيدان بمحافظة صعدة التي تعرضت لقصف صاروخي .

وأشار المصدر إلى تضرر ممتلكات المواطنين في مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 12 غارة على محيط معسكر خالد بمديرية موزع في محافظة تعز منها سبع غارات من طائرة بدون طيار كما شنت طائرة بدون طيار تابعة للعدوان غارة على سوق البرح بمديرية مقبنة .

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان الأمريكي السعودي ست غارات على مزارع المواطنين في منطقة الجر بمديرية عبس و 15 غارة على مناطق متفرقة بمديريتي حرض وميدي .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان ألقى قنبلة عنقودية على مديرية المتون بمحافظة الجوف و ثلاث قنابل ضوئية على منطقة الحازمية و جبال الصفراء في مكيراس بمحافظة البيضاء .

ولفت المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارة على منطقة المقصوب بمديرية القبيطة في محافظة لحج و غارة على منطقة المرير في مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة .

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

8453222
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
5940
59461
352520

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث