تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

جريمة جديدة تصاف الي الجرائم التي يرتكيها العدو السعودي أرتفع عدد شهداء زفاف بني قيس إلى أربعين شهيدا وجريح في إحصائية غير نهائية .Hagah2018.4.23


وأفاد مصدر عسكري عن إرتفاع شهداء غارات العدوان إلى أكثر من 40 شهيد وجريح في حصيلة أولية لضحايا حفل الزفاف المستهدف بقرية الراقة في بني قيس بحجة ,

حيث أستهدف طيران العدوان في مساء متأخر من يوم أمس الأحد حفل زفاف في محافظة حجة بغارتين مما ادى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين .

وأكد مصدر طبي في محافظة حجة أن اكثر من 20 مدنياً أستشهدوا وأن أكثر من 30 جريحاُ في حصيلة غير نهائية جراء إستهداف طيران العدوان حفل زفاف بمنطقة الراقة في مديريى بني قيس وأشار المصدر إلى أن معظم الضحايا نساء واطفال مشيراً إلى أن طيران التحالف منع سيارات الإسعاف من الوصول إلى مكان المجزرة  كما لم تستطع طواقم الإنقاذ إنتشال الضحايا جراء التحليق المكثف من قبل طيران العدوان .

من جانبة أعلن المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة حالة الطوارئ ودعا المواطنين إلى التبرع بالدم .

وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة اليمنية عبد الحكيم الكحلاني اليوم الإثنين بارتفاع حصيلة غارة العدوان السعودي إلى 60 شهيداً وجريحاً مشيراً إلى أن هذه الحصيلة غير نهائية.

وكان مصدر قد أفاد بتفحم عشرات الجثث في الغارة التي استهدفت الحفل في منطقة بني قيس تحديداً وأعاق استمرار تحليق مقاتلات العدوان السعودي فوق المنطقة المستهدفة وصول المسعفين لانقاذ الضحايا.

يأتي ذلك بعد استشهاد ستة مدنيين بينهم ثلاثة أطفال من أسرة واحدة في قصف لـتحالف العدوان السعودي استهدف أمس منطقة الجر الزراعية في مديرية عبس في المحافظة نفسها في حين أسفرت غارة أخرى شنّها طيران العدوان على منطقة ورزان في مديرية خَدير في مدينة تعز (جنوبي البلاد) عن استشهاد شخص على الأقل وإصابة أربعة مدنيين.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يستهدف فيها العدوان السعودي حفل زفاف؛ إذ سبق أن قتلت طائرات العدوان 13 شخصاً وأصابت 38 آخرين في الثامن من تشرين الأول/أكتوبر 2015 في قصف استهدف حفل زفاف في مدينة سنبان جنوب صنعاء. وقد سبق ذلك مجزرة كبرى في أيلول 2015 استشهد فيها أكثر من 130 شخصاً وأصيب العشرات في قصف سعودي استهدف أيضاً حفل زفاف قرب ميناء مدينة المخا في تعز جنوب غرب البلاد.

Hagh Yem2018.4.23

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

10651413
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
10793
141240
374340

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث