تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

خرجت اليوم الأربعاء حشود كبيرة بمدينة الحديدة في مسيرة البنادق التي دعا إليها الشهيد الرئيس صالح علي الصماد.Alhodidah2018.4.25


وتوافدت حشود جماهيرية كبيرة إلى ساحة العروض بمدينة الحديدة غرب البلاد للمشاركة في مسيرة البنادق التي أنطلقت عصر اليوم وفاء للشهيد الرئيس صالح الصماد.

وحمل المشاركون أعلام الجمهورية وصور الشهيد الرئيس صالح الصماد ولافتات الحرية المناهضة للسياسة الأمريكية في المنطقة.

وكان الرئيس الشهيد صالح علي الصماد قد دعا الخميس الماضي أبناء محافظة الحديدة للخروج في مظاهرة حاشد، تحت عنوان “مسيرة البنادق” لمواجهة أي تصعيد لقوى العدوان في الساحل الغربي.

التظاهرة أظهرت مدى الحضور الكبير والمشرف وتفاعل الجماهير المحتشدة من كافة أبناء محافظة الحديدة وردد المتظاهرون عبارات قوية تحمل رسائل للأعداء بأنهم سيستقبلون الغزاة بفوهات البنادق وعلى رؤوس الخناجر.

الي ذلك خرجت صباح اليوم مسيرة حاشدة في محافظة ذمار تنديداً بالجريمة الغادرة التي ارتكبها العدوان السعودي الامريكي بحق الرئيس صالح علي الصماد واعلاناً للنفير العام لمواجهة تصعيد العدوان في مختلف الجبهات لاسيما في الساحل الغربي.

حيث شهدت مدينة ذمار توافد لعشرات الالاف من مختلف مديريات المحافظة للمشاركة في مسيرة البنادق لإرسال رسالة الى دول العدوان بأن الشعب اليمني لن يركع ولن يستكين إلا بتحرير جميع أراضيه وان محاولات العدوان الخبيثة والغادرة في تدمير البنى التحتية واستهدف المواطنين الابرياء لن يثني الشعب بالاستمرار في الواجهة.albnadk2018.4.25

المسيرة التي شهدت حضور رسمي من قيادات المحافظة وقيادة السلطة المحلية وكذا المشائخ والوجاهات وعدد كبير من الضباط والعسكريين نددت بالجرائم البشعة التي يرتكبها طيران العدوان بشكل يومي بحق الابرياء في مختلف المحافظات خاصة محافظة حجة التي شهدت خلال الـ 24 ساعة مجزرتين بشعة بحق عرس في بني قيس وكذا استهداف محطة مشتقات نفطية في مديرية عبس.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

9241773
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
12020
59893
295977

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث