تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي جرائمه المروعة بحق الشعب اليمني حيث شن 49 غارة على خمس محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية أسفرت عن استشهاد 12 مواطناً Sadah sana2018.4.25وجرح 30 آخرين بمحافظتي حجة وصعدة .


وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تسعة مواطنين استشهدوا وجرح 28 آخرين إثر غارة لطيران العدوان على محطة الوارقي بمديرية عبس في محافظة حجة .

وشن الطيران سبع غارات على مزارع الجر بمديرية عبس و أربع غارات على منطقة بني الحداد في مديرية حرض كما استهدف مناطق متفرقة بمديريتي حرض وميدي بـ 14 غارة .

وأكد المصدر استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة اثنين آخرين جراء غارة لطيران العدوان استهدفت حفار مياه في منطقة الجعملة بمديرية مجز محافظة صعدة وشن الطيران 11 غارة على مديرية باقم .

كما شن غارة على كهلان و غارة أخرى على منطقة غمار بمديرية رازح الحدودية فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي يستهدف مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن خمس غارات على مديرية أرحب بمحافظة صنعاء وثلاث غارات على منطقة حمالة في كرش بمحافظة لحج و غارة بالقرب من مفرق المخا محافظة تعز .

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم ثلاث غارات على مديرية موزع بمحافظة تعز وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان أستهدف بثلاث غارات جنوب معسكر خالد بمديرية موزع.

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم ثلاث غارات على محافظة الحديدة وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية حيس .

كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم غارتين على كرش بمحافظة لحج استهدف بغارتين منطقة حمالة بكرش.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

11752256
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
2395
56824
348087

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث