تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

اتهم أحمد الميسري وزير الداخلية في حكومة هادي القوات الإمارتية بسرقة قرابة 700 مليون دولار أمريكي من رواتب الموظفين اليمنيين.Almisari2018.5.21

وقال الميسري في مقطع فيديو مسرّب تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين إن القوات الإماراتية التي تسيطر على ميناء عدن تحتجر 170 مليار ريال (نحو 679 مليون دولار) مشيراً إلى أن هذه الأموال محجوزة في ميناء عدن بأمر من ضابط إماراتي (لم يسمّه).

وأضاف الميسري: "أموالي الشخصية لا أستطيع إخراجها. محتجزة دون سبب، فقط بمزاج ضابط إماراتي" وأضاف إن هذه الأموال مخصصة لرواتب الموظفين جرت طباعتها في السعودية عبر صندوق النقد وهي محتجزة منذ 28 يوماً وأشار إلى أن هذه الأموال خرجت من جدة بتصريح رسمي لكن لا أحد قادر على إخراجها؛ "لا رئيس الجمهورية ولا رئيس الوزراء".

وكان الوزير الميسري أكد قبل يومين أن هناك احتلالاً إماراتياً غير معلن لمدينة عدن جنوبي اليمن وأوضح أن "حكومة هادي" لا يمكنها الذهاب إلى الميناء أو المطار في عدن ولا دخول المدينة دون موافقة أبوظبي وأشار الميسري إلى أن عدن تشهد "احتلالاً غير معلن، والكثير من المؤشرات على الأرض تدعم هذا الأمر".

وتخضع مدينة عدن الساحلية لسيطرة عدد من التنظيمات المسلحة بعضها يخضع لسيطرة الإمارات بزعامة محافظ عدن السابق ورئيس "المجلس الانتقالي الجنوبي" عيدروس الزبيدي وبعضها الآخر تابع لسيطرة الفار هادي.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

8731026
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
8503
17106
178458

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث