تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

كشف السفير السعودي باليمن محمد آل جابر ملابسات فرار المجرم "علي محسن الأحمر" من العاصمة صنعاء من قبضة الجيش الجيش واللجان الشعبية عقب أحداث إعتداء ميليشياتAlimohsin2018.5.21 التكفير على المتظاهرين في ساحات ثورة 21 سبتمبر 2014م.

وسرد السفير السعودي رواية فرار علي محسن الأحمر بشكل مخزي ومهين إلى السفارة السعودية زاعماً نقله الى دار الرئاسة ومنها عبر طائرة هيلوكوبتر الى المملكة السعودية دون ذكر تفاصيل إرتداءه عباءة نسائية قبل الوصول للسفارة السعودية بحسب معلومات مؤكدة إعترف بها موالون للعدوان سابقاً.

وقال السفير السعودي أن الهارب علي محسن الأحمر وصل إلى السفارة السعودية وقال للسفير السعودي: أنا في وجه الملك عبدالله قبل أن يرده اتصال من وزير خارجية النظام السعودي آنذاك سعود الفيصل مخبراً إياه بأن يحافظ على حياة علي محسن ويعمل على إخراجه من البلاد.

يجدر بالذكر أن عملاء السعودية وأمريكا فروا من غضب الشعب في ثورة سبتمبر 2014م جراء الجرائم والفساد الكبير المرتكب بحق الشعب طوال عقود ما أجبرهم على عرقلة إتفاق السلم والشراكة والحوار الوطني وآليات تصحيح الدستور مستفيدين من أطماع الخارج وتوظيفها للهروب من العدالة.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

9686756
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
13848
94108
244596

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث