تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

 المرصاد نت - متابعات

قال قائد الثورة الشبابية الشعبية السيد عبد الملك الحوثي إنه تم رصد مشاركة طائرات حربية إسرائيلية في العدوان على اليمن فوق محافظة الحديدة من قبل عمليات الرصد Alhodidah Map2018.6.3العسكري التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية.

وأكد السيد عبد الملك الحوثي أن "من يحظى موقفه برعاية أميركية ومباركة إسرائيلية لا يمكن أن يمثل جهة حق" وأضاف "مسؤوليتنا أن نتحرّك وندافع عن بلدنا في وجه عدوان هو أبتدأنا وأرتكب بحقنا أبشع الجرائم وأهلك الحرث والنسل".

واعتبر السيد عبد الملك الحوثي أن "النشاط التكفيري الذي يستخدم العناوين الدينية في خدمة الباطل يتضح أمره بشكل سريع كافتضاح العلاقة الجيدة بين التكفيريين في سوريا وكيان العدو" متهماً التكفيريين في اليمن بأنهم عملاء وخدم للولايات المتحدة وإسرائيل، على حد قوله.

وفي السياق أشار قائد الثورة  إلى أن أحد قادة التكفيريين في أفغانستان اعترف أنه قاتل إلى جانب الأميركيين وبإيعاز من المخابرات الأميركية.

وهذا الكشف الهامّ هو اعلان رسمي من قائد الثورة بان العدو الصهيوني لم تعد تقتصر مشاركته بالجانب الاستخباري واللوجستي بل في العمليات العسكريه المباشره سواء الجوّيه او البحريه التي تم تأكيد ذلك قبل عامين ان بحرية الكيان الصهيوني مشاركة في الحرب الكونيه ضد اليمن...

نتمنى من الجميع التركيز على هذا الاعلان ومايتضمنه من معلومات والحديث باستفاضه عنه للاهمية القصوى على المستوى العسكري والاستراتيجي لانها تلخص محور إرتكاز تحالف العدوان ورأس حربته الحقيقيه "أمريكا والكيان الصهيوني".

الي ذلك قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد الركن شرف غالب لقمان  إن أبو ظبي لم تعد آمنة بعد اليوم وإنها في مرمى الصواريخ اليمنية ودعا المستثمرين في دبي وأبو ظبي إلى أخذ هذه التصريحات على محمل الجد مؤكداً أن تصعيد الإمارات في الساحل الغربيّ سيقابل بتصعيد أقوى وغير متوقّع من قبل الجيش واللجان.

أما بشأن معركة الساحل الغربيّ فأكد لقمان أن الجيش واللجان تمكنوا من استعادة معظم المواقع نافياً ما تتداوله وسائل إعلام تابعة لتحالف العدوان السعوديّ من انتصارات.

كما اعلن الإعلام الحربي اليمني عن إسقاط طائرة أباتشي لتحالف العدوان السعودي في الساحل الغربي وإن الجيش واللجان الشعبية حققوا أنتصارات في غرب حيس وسيطروا بشكل كامل على مفرق العُدين.

إلى ذلك قال مصدر في وزارة الدفاع اليمنية إنه "تمّ القضاء على كتيبة كاملة من الغزاة والمرتزقة في منطقة الفازة جنوبيّ مديرية التحيتا على الساحل الغربيّ" وأوضح المصدر أن ذلك حصل بعد عملية استخبارية دقيقة من خلف خطوط العدوّ حيث تمّ القضاء على قادة الكتيبة وأفرادها بالكامل.

كما وخسر الجيش السعودي يوم امس طائرة اباتشي اسقطتها المضادات الارضية اليمنية في جحفان في جيزان ما ادى لمقتل طاقمها بالكامل.

واعترفت المصادر الرسمية السعودية بسقوط 73 قتيلا و22 جريحا سعوديا خلال ايار/مايو المنصرم بينهم ضباط و82 خلال نيسان/ابريل الذي سبقه لم تعترف وكالة الانباء السعودية سوى بـ 53 منهم فقط.

كما عرض الإعلام الحربيّ مشاهد لعملية للجيش واللجان الشعبية ضدّ قوات سودانية تابعة للتحالف السعوديّ في موقع وعور بمنطقة نجران.

وأمس الجمعة نفى مصدر ميداني حدوث أي تقدم لمليشيات تحالف العدوان السعودي باتجاه منطقة المدمّن جنوب محافظة الحديدة. يأتي ذلك في وقت نجح الجيش اليمني واللجان الشعبية في إحباط الاندفاع الميداني لمليشيات تحالف العدوان السعودي باتجاه المحافظة.

وحققت القوات اليمنية المشتركة تقدما ضد تحالف العدوان السعودي في الساحل الغربي فيما توعد وزير الدفاع اليمني محمد ناصر العاطفي التحالف بجعل سهول تهامة ومياه البحر الأحمر مقبرة له. كما أكد بأن الساحل الغربي أصبح مقبرة للغزاة والاليات الإماراتية المدمرة وأصبحت سهول تهامة ومياه البحر الاحمر مدفنا لأطماعه.

 

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

8746206
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
6261
32286
193638

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث