تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

أفادت وسائل إعلام جنوبية أن حالات من الغضب والاستياء والانتقاد داخل الشارع الجنوبي وفي صفوف قطاعات مجتمعية كبيرة سادت يوم السبت جراء ما تعرض له العشرات من ما Aden alhodidah2018.6.3يسمى المقاومة الجنوبية الموالية لتحالف العدوان من قتل وإصابات وأسر للكثير منهم في عملية واحدة فقط إثر هجوم واسع النطاق شنه الجيش واللجان الشعبية على تجمعاتهم في الساحل الغربي.

وقالت مصادر ميدانية وطبية لصحيفة "عدن الغد" إن أكثر من 23 شخصا من المرتزقة الجنوبيين قتلوا يوم الجمعة في الهجوم الذي نفذه الجيش واللجان بالقرب من مدينة الحديدة.

هذا وأثار الكم الكبير للقتلى غضب جنوبي واسع النطاق وتصاعد دعوات تطالب بوقف إرسال المقاتلين الجنوبيين المرتزقة إلى الحديدة.

جدير بالذكر أن الجيش واللجان نفذوا مساء الجمعة عملية عسكرية استهدفت كتيبة تابعة لما يسمى اللواء الخامس عمالقة بعد عملية استخباراتية ومعلوماتية دقيقة، وأسفرت عن القضاء على عدد كبير من القوة البشرية للكتيبة واغتنام عتاد عسكري وأسر 10 من أفرادها.

وتأتي هذه العملية وغيرها من العمليات العسكرية في سياق معركة التنكيل التي دشنها أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء تهامة الشرفاء بحق قوى الغزو والمرتزقة على امتداد جبهة الساحل الغربي.Yem Aden2018.6.3sana

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

8746139
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
6194
32219
193571

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث