تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

نفذت الفصائل المسلحة الموالية لتحالف العدوان في تعز حملة أمنية للقبض على ما اسموهم " الجماعات الإرهابية " ضمن حملة اتفقت عليها الفصائل المسلحة برعاية المحافظ Taiz yemen2018.6.5المعين من قبل هادي .
وبحسب مصادر عسكرية فأن مجاميع مسلحة تبتع فصائل التحالف قامت خلال اليومين بإقتحام ومداهمات لعدة مناطق داخل المدينة من ضمنها حي الجمهوري والذي يعد معقل الجماعات الارهابية "القاعدة وداعش ".
وفي نفس السياق عبر الإصلاح عن رفضه لمشاركة كتائب أبو العباس في الحملة جاء ذلك من خلال رفض ناشطيه على منصات التواصل الإجتماعي واعتبروا مشاركتة "دعم للإرهاب "متسائليين كيف للإرهابي أن يكافح الإرهاب.
اما كتائب أبو العباس فتتهم الإصلاح بقيامه بعمليات الإغتيالات والفوضى في المدينة من أجل ضرب ابو العباس وإستغلال الإنفلات الأمني للتصعيد ضد الكتائب .
وبين تبادل الإتهامات قالت مصادر موثوقة أن عناصر تنظيم القاعدة المتمركزة في الجمهوري ومناطق أخرى بدأو بالإنتشار في عدة أحياء داخل المدينة واضافت المصادر الجميع يعرف اماكن تواجد القاعدة وادعش لكن لا أحد يتجرأ عليهم وكلما حدثت حملة أمنية انتشرت القاعدة وتوزع عناصرها ومن ثم يعاودوا التجمع من جديد .
وتشهد المدينة إنفلات أمني تصاعدة فيه عمليات الإغتيالات والقتل والنهب تتزامن مع خلافات بين الفصائل التي تتبادل الإتهامات حول تلك الجرائم التي حولت المدينة لساحة إعدام مفتوحة .

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

8731106
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
8583
17186
178538

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث