تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

نفذ الاتحاد العام لنقابات عمالِ اليمن ومنظمات المجتمع المدني وقفة احتجاجية امام مقر الامم المتحدة في العاصمة صنعاء تنديدا بالعدوان على ميناء ومطار وسواحل الحديدة AlYemen sanaaواستهداف المدنيين وما سيُخلِفه ذلك من مآس انسانية.

 وجاء ذلك في وقت حذرت المنظمات الدولية من وقوعِ كارثة انسانية في حال استمر تصعيد العدوان على الحديدة وتحولت الشوارع المؤدية الى مقر الامم المتحدة بصنعاء الى ساحات تقام فيها الاحتجاجات اليومية المنددة بصمت هذه المنظمة حيال العدوان والحصار المتواصل منذ اكثر من ثلاث سنوات و اليوم وقفة احتجاج جديدة ضد ما يجري في ميناء ومدينة الحديدة ..

المحتجون نددوا ايضا بمحاولات استهداف تحالف العدوان للمنافذ الجوية والبحرية في مدينة الحديدة وقالوا ان استهداف ميناء الحديدة سيعطل الحركة الاقتصادية ويمنع وصول المساعدات .

وطالب المحتجون باتخاذ خطوات فعلية لمحاسبة النظام السعودي وحلفاؤه على جرائمهم بحق المدنيين لا ان تكتفي بادراجهم في القائمة السوداء وقد سبق وان ادرجتهم الامم المتحدة مرتين وتراجعت عن ذلك.

وتاتي هذه الاحتجاجات متزامنة مع تحذيرات منظمات دولية من وقوع كارثة انسانية نتيجة استهداف موانىء الحديدة كونها تمثل شريانا حيويا لملايين اليمنيين.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

10147144
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
8704
93545
275283

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث