تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 20 غارة على مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.Alhodidah2018.6.28

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن 20 غارة وقصفت طائرات الأباتشي بأكثر من 100 صاروخ مديرية التحيتا منذ الصباح.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مزرعة أحد المواطنين في مديرية الجراحي كما استهدف بأربع غارات مديرية الضحى.

الي ذلك شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم ثمان غارات على محافظة حجة.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان شن ثمان غارات على مناطق متفرقة بمديريتي حرض وميدي.

وفي سياق الرد علي جرائم العدوان استهدفت القوتين الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية وكبدتهم خسائر في العديد والعتاد .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً نوع قاهر_M2 على تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي .

وفي نجران لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون ودمرت آلية عسكرية خلال كسر زحفهم في صحراء الأجاشر واستهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في الصحراء نفسها .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في المخروق الكبير والصغير ونهوقة وغرب السديس وصحراء البقع مبيناً أنه تم قنص أحد المرتزقة في الطلعة .

و قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في معسكر أبو المض ومجمع المعزاب و قرية المدرسة وجنوب قرية المعايين في جيزان وتم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة قبالة موقع الدخان .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال تطهير موقع قبالة جبل قيس في عملية نوعية نفذها الجيش واللجان الشعبية .

وذكر المصدر أن عدداً من المرتزقة قتلوا وجرحوا خلال كسر زحفين لهم قبالة منفذ علب في عسير استمرا من الصباح حتى ساعات المساء الأولى مسنودين بالطيران الحربي والإستطلاعي كما تم إحراق آلية عسكرية في مجازة .

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

10147114
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
8674
93515
275253

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث