تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

استشهد وجرح عشرة مواطنين معظمهم أطفال اليوم الأحد جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة تعز.Taiz children2018.7.8

وأوضح مصدر محلي بأن طيران العدوان شن غارة على مزرعة أحد المواطنين في منطقة شعب الداخل بمديرية خدير بتعز ما أدى إلى سقوط 10 شهداء وجرحى معظمهم أطفال.

وواصل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في محافظات صعدة الحديدة وتعز خلال الـ 24 ساعة الماضية وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق سكنية بمديرية رازح الحدودية في محافظة صعدة .

وأكد المصدر استشهاد امرأة وإصابة ابنتها إثر عملية دهس من قبل المرتزقة في منطقة حمير بمديرية مقبنة محافظة تعز .

وأشار إلى أن طيران العدوان شن غارة على مزرعة مواطن بمنطقة كيلو16 بمديرية الحالي في محافظة الحديدة

وارتكب طيران العدوان جريمة مروعة الثلاثاء الماضي حين استهدف حفل زفاف في منطقة غافرة بمديرية الظاهر محافظة صعدة ما أدى إلى سقوط 11 شهيداً و11 جريحا معظمهم من النساء والأطفال.

كما ارتكب طيران العدوان مجزرة أخرى في ذات اليوم بمحافظة حجة حيث استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب اثنان آخران إثر غارة لطائرة بدون طيار تابعة للعدوان استهدفت إحدى المزارع بمديرية حيران.

يأتي ذلك في سياق الجرائم التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات في مختلف المحافظات.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

9207951
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
10098
26071
262155

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث