تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

أفاد مصدر مطلع بأنّ تحالف  العدوان السعودي منع السفير الفرنسي لدى اليمن كريستيان تيستو من زيارة لصنعاء كانت مقررة اليوم وأشار إلى أنّ "جدول أعمال زيارة السفير الفرنسيSanaEmbssay2018.7.9 لصنعاء كان جاهزاً وتمت الموافقة عليه من تحالف العدوان .

وأضاف أنّ تيستو كان سيلتقي رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط ورئيس حكومة الإنقاذ عبد العزيز صالح بن حبتور ووزير الخارجية .

ووفقاً للمصدر فإنّ السفير الفرنسي كان سيلتقي في صنعاء أيضاً قادة أحزاب ومنظمات إنسانية كما ذكر المصدر أنّ وزير خارجية حكومة هادي أستدعى سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن احتجاجا على زيارتها صنعاء.

مصرع مرتزقة واغتنام أسلحة خلال تطهير تباب غرب تعز
وفي سياق متصل لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الاثنين خلال تطهير وحدات الجيش واللجان الشعبية لعدد من التباب غرب محافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري" أن أبطال الجيش واللجان الشعبية طهروا عددا من التباب خلال عملية هجومية على مواقع المنافقين في جبهة حمير بمديرية مقبنة بتعز".

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان واغتنام عتاد عسكري في عملية تطهير التباب في جبهة حمير بمديرية مقبنة وكانت وحدة الدروع لدى الجيش واللجان قد دمرت في وقت سابق اليوم مدرعة للغزاة والمنافقين بصاروخ موجه في جبهة الوازعية غرب تعز. وفي نفس السياق دمر قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين مدرعة للقوات العدوانوالمرتزقة في محافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري: بأن وحدة الدروع لدى الجيش واللجان دمرت مدرعة للغزاة والمنافقين بصاروخ موجه في جبهة الوازعية غرب تعز وكان الجيش واللجان الشعبية نفذا عملية هجومية على مواقع المرتزقة جنوب مفرق الوازعية أسفرت عن  تأمين عدد من المواقع بالإضافة إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

استهداف منظومة اتصالات عسكرية للعدوان في الساحل الغربي

الي ذلك استهدف سلاح الجو اليمني المسير منظومة الاتصالات العسكرية لقوات العدوان في الساحل الغربي لليمن بغارات عدة مساء أمس الاحد 8 يوليو وافاد مصدر بسلاح الجو اليمني المسير: إن عملية استهداف منظومة اتصالات العدو بـالساحل الغربي جاءت ثمرة لرصد دقيق.

واكد المصدر ان الغارات المنفذة حققت أهدافها بدقة عالية مشيرا الى ان سلاح الجو اليمني يحتفظ بتوثيق للعملية النوعية والناجحة.

مقتل وإصابة عسكريين سعوديين بقصف يمني على نجران

سقط عدد من العسكريين السعوديين بين قتيل وجريح بقصف شنته القوات اليمنية  المشتركة على قطاع نجران جنوب غربي السعودية.

وذكر مصدر عسكري في وزارة الدفاع إن "وحدة الإسناد الصاروخي في أنصار الله استهدفت صباح أمس الأحد بصواريخ الكاتيوشا تجمعا للجيش السعودي في موقع السديس بنجران".

وأكد المصدر العسكري سقوط قتلى وجرحى في صفوف العسكريين السعوديين بينهم ضباط وأضاف "إن مدفعية القوات اليمنية المشتركة  قصفت تجمعات عسكرية سعودية أخرى غرب موقع السديس في ذات القطاع وأن القصف ألحق خسائر".

 

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

10147122
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
8682
93523
275261

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث