تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

قصفت القوة الصاروخية اليمنية مدينة جيزان التي يعرف عنها أنها ذات أهمية اقتصادية كبرى للسعودية بصاروخ بدر1 الباليستي.Balstai2018ye.7.10

وجاء في نبأ عاجل اليوم الثلاثاء 10 يوليو/تموز للإهلام الحربي اليمني : "القوة الصاروخية تقصف مدينة جيزان الاقتصادية السعودية بصاروخ بدر1 الباليستي" هذا وسقط عدد من العسكريين السعوديين بين قتيل وجريح بقصف شنته قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية على قطاع نجران جنوب غربي السعودية.

كما قصفت القوة الصاروخية للجيش الیمني واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء مخازن الإمداد والتمويل للتحالف السعودي في الساحل الغربي بصاروخ باليستي قصير المدى.

وأكد مصدر في القوة الصاروخية إصابة الصاروخ الباليستي هدفه المحدد بدقة عالية وكان سلاح الجو المسير استهدف أمس الأول الأحد منظومة الاتصالات العسكرية للتحالف السعودي في الساحل الغربي  لليمن بغارات عدة ودكت القوة الصاروخية يومي السبت والجمعة تجمعات للغزاة والمنافقين في الساحل الغربي بصاروخين باليستيين قصيري المدى.

الي ذلك أستشهد مواطنان يمنيان وجرحت امرأة وطفل اليوم الثلاثاء جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة صعدة.

وأفاد مصدر محلي باستشهاد مواطنين اثنين وإصابة امرأة وطفل بغارة لطيران العدوان استهدفت منزل مواطن في منطقة القهر بمديرية باقم في صعدة.

كما أستشهد مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية شدا صعدة فيما تعرضت مناطق سكنية بمديرية رازح لقصف صاروخي ومدفعي سعودي وأكد مصدر أمني أستشهاد مواطن من أبناء مديرية شدا الحدودية بنيران حرس الحدود السعودي.

وأضاف أن مناطق سكنية بمديرية رازح الحدودية تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي ما أدى إلى حدوث أضرار مادية في ممتلكات المواطنين.

وكان طيران العدوان قد استهدف بغارتين أمس الاثنين شبكة الاتصالات في منطقة الوادي بمديرية كتاف الأمر الذي تسبب بتدميرها كما دمر طيران منزل مواطن في منطقة بني معين بمديرية رازح الحدودية.

وارتكب طيران العدوان مجزرة مروعة الأحد الفائت حيث شن غارة على مزرعة أحد المواطنين في منطقة شعب الداخل بمديرية خدير محافظة تعز ما أدى إلى سقوط 6 شهداء و4 جرحى معظمهم أطفال.

والثلاثاء الماضي ارتكب طيران العدوان جريمة مماثلة حين استهدف حفل زفاف في منطقة غافرة بمديرية الظاهر محافظة صعدة، ما أدى إلى سقوط 11 شهيداً و11 جريحا معظمهم من النساء والأطفال يأتي ذلك في سياق الجرائم التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات في مختلف المحافظات.
 

 

 

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

11134039
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
7314
100519
290913

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث