تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

أعلنت وزارة الدفاع اليمنية إطلاق صاروخ بالستي قصير المدى من نوع بدر 1 على معسكر الحرس الوطني في نجران السعودية.Yemen toshka2018.7.14

ونقلت وكالة "سبأ" الرسمية في صنعاء عن مصدر عسكري قوله إنهم تلقّوا معلومات تفيد بإصابة الصاروخ البالستي لهدفه وسماع دوي انفجار وسط المعسكر ذاته. في المقابل قالت قوي تحالف العدوان السعودي إن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت صاروخاً بالستياً في أجواء نجران.

الي ذلك أحكم أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت سيطرتهم على مواقع عسكرية وعدد من القرى السعودية خلال عملية عسكرية واسعة بقطاع جيزان وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا خلال عملية عسكرية واسعة من السيطرة على أربع قرى وعدد من المواقع العسكرية شرق وشمال الدود وقبالة جبل دخان بجيزان.

وأكد المصدر تدمير 4 آليات عسكرية ومصرع وجرح وأسر عدد من المرتزقة خلال تأمين عدد من المناطق في جيزان.

وعلى صعيد متصل دمرت وحدة الهندسة آلية تابعة لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في تبة البلبلة بـمنفذ الطوال قبالة جيزان.

وكان الإعلام الحربي وزع في وقت سابق اليوم مشاهدا لعمليات الجيش واللجان الشعبية وسيطرتهم على مواقع عسكرية سعودية بالإضافة الى اغتنام عتاد عسكري متنوع في قطاع جيزان.

كما تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت لمحاولة زحف نفذها مرتزقة الجيش السعودي كما تم تدمير آليات لهم قبالة نجران وأفاد مصدر عسكري عن صد محاولة زحف نفذها مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر بأن وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية دمرت بعبوات ناسفة طقمين عسكريين محملين بمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر مؤكدا مصرع وجرح كل من كان على متنهما.

وعلى جبهة الساحل الغربي أكد مصدر ميداني  مقتل قائد معسكر خالد بن الوليد التابع لقوات تحالف العدوان السعودي العميد أحمد الصُبيحي و7 عناصر من مرافقيه بانفجار لغم أرضي استهدف آلية عسكرية كانوا على متنها في الساحل الغربي لليمن.Alab ksa2018.7.14

وتجري المواجهات العنيفة على أشدّها بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات وفصائل تحالف العدوان السعودي في محيط منطقتي المغرس والسويق جنوب مديرية التُّحيتا، وذلك بالتزامن مع غارات جوية مكثّفة لطيران العدوان السعودي لم تقتصر على مديرتي الدريهمي والتحيتا الساحليتين فقط بل طاولت مناطق سكنية وعدداً من المزارع في مديرية زبيد جنوب محافظة الحديدة غرب البلاد.

وفي محافظة لحج جنوب البلاد استشهد مدنيان وجُرحت امرأة بنيران مليشيات هادي في مديرية كَرِش شمال المحافظة وفق ما أفاد مصدر عسكري .

إلى ذلك استهدفت مقاتلات تحالف العدوان السعودي بغارتين جويتين مديرية باقم الحدودية في صعدة مما أسفر عن وقوع دمار واسع في منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة بالترافق مع قصف صاروخي ومدفعي للتحالف السعودي أيضاً على مناطق آهلة بالسكان في مديريتي الظاهر وحيدان المتجاورتين بمحافظة صعدة نفسها شمال البلاد.

ويوم أمس أعلنت الوحدة الصاروخية اطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي مصدر عسكري في عسير قال تم اطلاق صاروخ زلزال 2 وصلية صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

9707300
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
3123
19298
265140

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث