مستجدات الأحداث

No More Articles

انباء عن انشقاق علي محسن الاحمر عن الرئيس هادي والطيران الحربي يواصل قصف عمران والدبابات تقصف مديرية ثلا

amran2-6قالت مصادر عسكرية في القاعدة الجوية للمرصاد ان هناك  انشقاق  عسكري من قبل على محسن الاحمر والعديد من القيادات العسكرية التابعة لمحسن في القوات الجوية مؤكدة وجود تمرد على أوامر رئاسية بمنع استخدام الطيران الحربي .. 

وأضافت المصادر أن علي محسن الاحمر ادخل مليشيات تابعة له الى القاعدة الجوية بالاضافة الى تواجد بعض الافراد المناصرين له وأنها هي من تتحكم بالقاعدة الجوية حاليا.. 
مشيرة الى أن قوات الفرقة وآلياتها العسكرية تعزز وتساند المليشيات التكفيرية منتحلة صفة القوات الخاصة.. وتخرج من داخل معسكر الفرقة المنحلة وتؤكد المصادر أن خبراء امريكيين يشاركون في توجيه الطيران بالتنسيق مع علي محسن الاحمر.. 

واضافت المصادر ان هناك حالة تمرد أخرى ايضاً من قبل بعض ضباط القاعدة الجوية من قبل ضباط احرار رفضوا استخدام الطيران الحربي في القصف الذي تم اليوم على مواقع أبناء عمران في الصلاطة دون أن توجه او تصدر أوامر عليا بذلك. 

وأضافت المصادر الخاصة ان القاعدة الجوية بصنعاء أن ضباط منتمين لجماعة الاخوان " حزب الاصلاح " هي التي حركت الطيران قبل عصر اليوم بتوجيهات من علي محسن الاحمر لقصف نقطة الصلاطة بثلاثة صواريخ.. 

واضافت المصادر أن خبراء فنيين قاموا بتجميل الطائرات بالصواريخ وتم اقلاع الطيران ليقصف على المواطنين في مديرية عيال سريح..

حيث بلغ اجمالي غارات الطيران الحربي 5 غارات كانت ثلاث منها على موقع السلاطة وكذلك منطقتي القعود والسجن المركزي,,

من جانب آخر قال مصدر خاص للمرصاد في محافظة عمران ان قصفاً مكثفاً من قبل مسلحي حزب الاصلاح على منازل المواطنين من ابناء المحافظة 

واضاف المصدر ان قوات تابعة للواء القشيبي تقوم بقصف عنيف على مديرية ثلاء مستهدفة التجمعات السكانية، حيث أكد ابناء المدينة عن استهداف قرية بيت الربوعي ومثلث المعازيب المجاور لقريتي المحالي والشيم بالدبابات، وان المدينة القريبة تعيش حالة رعب جراء هذا القصف. وأكدت وقوع عدد من الجرحى جراء القصف ,,

 

المزيد في هذا القسم:

No More Articles