تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

خرج الآلاف من أبناء محافظة عدن وسط مدينة كريتر اليوم السبت في مظاهرة حاشدة تطالب برحيل قوى الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي من المحافظات الجنوبية المحتلة.Aden sanaa2018.9.22

ورفع المتظاهرون لافتات عليها عبارات منددة بممارسات قوات الغزو والاحتلال وتطالب بخروجها من المحافظة.

المشاركون في المسيرة التي خرجت في مدينة كريتر طالبت بإسقاط حكومة هادي ورحيل السعودية والإمارات محملين قوي تحالف العدوان مسؤولية ما آلت إليه البلاد من أوضاع  اقتصادية متردية جراء انهيار العملة وتدري الأوضاع الامنية وانتشار الجماعات الإرهابية.

وأكد المحتجون في شعاراتهم رفضهم لعمليات الاعتقالات التي تنفذها القوات الاماراتية في عدن بحق قيادات جنوبية ورفعوا خلال المسيرة صور الزعيم الجنوبي حسن باعوم الرافض للتواجد الإماراتي والسعودي الذي يسيطر على المحافظات الجنوبية.

وكان العشرات خرجوا أمس في احتجاجات طالبوا فيها بإسقاط حكومة هادي ورحيل الإمارات والسعودية بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية والأمنية.

ويأتي هذا التحرك الشعبي في الشارع الجنوبي بعد تدهور العملة وغلاء الأسعار وتزايد الامتهان للمواطن ونشر الرعب والانفلات الأمني في المحافظات الجنوبية وتشهد محافظة عدن والمحافظات الجنوبية التي تخضع لسيطرة الإمارات فوضى أمنية وعمليات اغتيالات واسعة واختطاف للأطفال والفتيات ونهب للممتلكات العامة والخاصة إضافة إلى تردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام المشتقات النفطية.

الجبهة الوطنية الجنوبية: من حق شعبنا خوض معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة الغزاة

وفي سياق متصل أكدت الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال على حق شعبنا اليمني في الدفاع عن الوطن ومواجهة الغزاة والمحتلين.

وشددت الجبهة في بيان لها بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 21 من سبتمبر على الوقوف بقوة إلى جانب جيشنا الباسل واللجان الشعبية الذين يخوضون معركة الأمة كلها دفاعا عن الوطن والأهداف العظيمة للثورة.

كما أكدت على حق شعبنا في المحافظات الجنوبية في خوض معركة الدفاع عن الوطن وتحرير الأرض المغتصبة والمحتلة من قبل قوات الاحتلال الإماراتي.

وأشارت إلى أن وطننا يتعرض لعدوان جائر من قبل أمريكا و"إسرائيل" وأدواتهما في المنطقة، تحت عناوين كاذبة مؤكدة أن العدوان يستهدف إجهاض الأهداف النبيلة والوطنية التي قامت الثورة لأجلها وأهمها الحرية والتنمية والاستقلال.

ونوهت إلى أنه لا يوجد خيار أمام شعبنا المجاهد والصابر في الجنوب والشمال إلا التصدي لهذا العدوان الغاشم دفاعا عن الأرض والعرض.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

10583596
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
1004
73423
306523

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث