تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

ارتفعت حصيلة ضحايا غارات العدوان السعودي الأمريكي التي أستهدفت فجر اليوم الاثنين مزارع النحل في محافظة الحديدة إلى خمسة شهداء.Alhodidaaa2018.10.8

وأكد مصدر أمني ارتفاع حصيلة ضحايا غارات العدوان على مزارع العسل في الجبانة بمديرية الحالي إلى 5 شهداء.

وأفاد مصدر في وقت سابق اليوم باستشهاد 3 من مزارعي النحل في منطقة الجبانة بمديرية الحالي إثر أربع غارات شنها طيران العدوان عند الثانية صباحا.

وفي وقت سابق من ليلة أمس استهدفت غارة لطيران العدوان مناحل العسل التابعة للمواطنين بالقرب من قرية الناشري بمديرية المراوعة ووقوع أضرار مادية.

كما أستهدفت غارة طائرة دون طيار عند الثانية صباحاً أكواخ الصيادين بساحل قرية مكرم في جزيرة كمران ولم تفد الأنباء عن سقوط شهداء أو جرحى.

واستشهد أمس الأحد ثلاثة مواطنين جراء قصف بوارج العدوان ومدفعية الغزاة والمرتزقة لمدينة الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وأفاد مصدر أمني في الحديدة أنه استشهد 3 مواطنين وأصيب رابع بجروح بليغة جراء قصف تحالف العدوان السعودي الأمريكي على سوق مدينة الدريهمي.

جدير بالذكر أن بوارج العدوان ومدفعيته قصفت مديرية الدريهمي منذ 5 أيام وحتى اليوم ما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين وإصابة آخر وتدمير 30 منزلا بشكل كلي وجزئي.

الي ذلك استشهد 3 عمال وجرح 4 آخرون إثر غارة شنها طيران العدوان مساء الأحد على معمل للحجارة في مديرية سنحان جنوب العاصمة صنعاء .

وذكر مصدر محلي أن الغارة التي وقعت قبيل منتصف الليل استهدفت مقطعا للحجارة في منطقة الجيرف بسنحان.

 وأشارت إلى أن الغارة أسفرت عن استشهاد 3 من العمال وجرح 4 آخرين، واحتراق شاحنة كانت تحمل بالحجارة ..

الي ذلك أعلن سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية التابعان للجيش اليمني واللجان الشعبية أمس تنفيذ «عملية مشتركة» ضد القوات الموالية لـتحالف العدوان في الساحل الغربي. ونقلت وكالة «سبأ» الرسمية عن مصدر عسكري أن «سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفتا بعملية مشتركة تجمعات للغزاة والمرتزقة شمال النخيلة» لافتة إلى أن «عملية الاستهداف جاءت بعد رصد دقيق» لتلك التجمعات.

بالتوازي مع ذلك تصدّت قوات الجيش واللجان لمحاولة تقدم نفذتها الميليشيات المدعومة إماراتياً جنوب شرقي مدينة حيس في الساحل الغربي. وأفاد مصدر عسكري في صنعاء بأن محاولة التقدم التي استُخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة بإسناد جوي كثيف انتهت إلى «تكبّد المهاجِمين خسائر فادحة».

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

11657527
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
18164
97197
253358

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث