تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

أطلقت القوة الصاروخية اليمنية اليوم الخميس صاروخا باليستيا من طراز بدر 1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في البقع قبالة نجران وأكد مصدر في القوة الصاروخية إصابة Yeme toshkaa2018.10.18الصاروخ لهدفه بدقة موقعا خسائر مباشرة في صفوف المرتزقة.

وكانت القوة الصاروخية قد أطلقت أمس الأول الثلاثاء صاروخين باليستيين من طراز بدر1  على تجمع لقيادات تحالف العدوان في محافظة مأرب يذكر أن القوة الصاروخية أطلقت في الـ11 من أكتوبر الجاري صاروخا باليستيا من نفس الطراز على تجمعات للمنافقين في عسير.

كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس صاروخ زلزال2 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي بقطاع عسير وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ زلزال 2 تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في مجازة مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفاً خسائر في صفوف العدو وعتاده العسكري وأكد المصدر أن قصفا مدفعيا دك تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بذات القطاع محققا إصابات مباشرة في صفوفهم.

وفي ذات السياق استهدفت القوة المدفعية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في نجران. وأكد مصدر عسكري أن قوة الإسناد المدفعي التابعة للجيش اليمني اللجان الشعبية استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي غرب موقع السديس وفي صحراء الأجاشر قبالة نجران محققةً إصابات مباشرة في صفوفهم.

الي ذلك أعترف اعلام العدوان السعودي اليوم الخميس بمصرع 8 من جنوده في مواجهات ما وراء الحدود بنيران الجيش اليمني والجان الشعبية وهم:

-الرقيب شامي بن علي قمعي
-الجندي مسفر بن محسن فهيد ال فطيح اليامي
-الجندي أول مهدي بن شايع فهيد ال فطيح اليامي
-الجندي أول احمد بن صالح مجلي
-حمد فرج الكربي
-مسفر محمد ال فروان اليامي
-هادي صالح ال مهري اليامي
-معجب مسلي القحطاني

وفي ذات السياق افاد مصدر عسكري بان الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية واسعة على مواقع المرتزقة العدوان السعودي الاماراتي جنوب غرب كيلو16 بـ الساحل الغربي مؤكداً مصرع وجرح العديد من المرتزقة وتدمير مدرعة في العملية الهجومية.

وقال المصدر العسكري في الساحل الغربي: ان مدفعية الجيش اليمني واللجان ساندت العملية النوعية بعشرات القذائف جنوب كيلو16 محققة إصابات مباشرة.

واضاف المصدر عسكري ان الجيش اليمني واللجان الشبيعة نفذوا عملية إغارة على مواقع مرتزقة العدوان في التحيتا، وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم خلال العملية وفي تعز افاد مصدر عسكري  بانكسار زحف للعدوان استمر لساعات على مواقع في جبهة تبيشعة بالضباب غرب المدينة ومقتل وجرح العديد من المرتزقة.

كما شن الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات نوعية واسعة على امتداد الساحل الغربي حيث اسفرت العمليات الهجومية على احداث انهزامات في صفوف الغزاة والمرتزقة، فلجأ الغزاة الى القصف العشوائي على المدنيين.

والبداية من جنوب غرب كيلو 16 حيث اقدمت وحدات خاصة من الجيش واللجان الشعبية على تنفيذ هجوماً عنيفاً على مواقع الغزاة والمرتزقة المتمركزين في بعض الاحواش والمناطق.

مصدر عسكري بالساحل الغربي اكد مصرع وجرح العديد من المرتزقة بالإضافة الى تدمير واحراق مدرعة في العملية الهجومية كما شاركت وحدة المدفعية في العملية، بتسديد عشرات الضربات الموجعة للغزاة ومرتزقتهم، محققة إصابات مباشرة.

المصدر اوضح ان العمليات النوعية للوحدات الخاصة في جنوب غرب كيلوا 16، نفذت وفق عملية استخباراتية عسكرية دقيقة ومدروسة ابتدأت بقطع خطوط امداد المرتزقة من خلف المطار عبر قصف مكثف على خطوط امداد العدو ادت الى شل حركته لدعم المرتزقة تماماً، وانتهاءا بتحرك الوحدات الخاصة للقيام بالمهمة، وسط مواقع المرتزقة وتنفيذ ضربات موجعة تمكنت خلالها من السيطرة على مناطق واسعة كان قد استحدثها الغزاة والمرتزقة لشن ضرباتهم على الخط الرئيس كيلوا 16.

في السياق ذاته دارت مواجهات عنيفة وتبادل لنيران كثيفة بين الغزاة والمرتزقة من جهة وبين الجيش اليمني واللجان الشعبية المسنودين بأبناء القبائل اليمنية في محيط مركز مديرية التحيتا من جهة اخرى حيث استطاع الجيش واللجان من تنفيذ عملية إغارة على مواقع المرتزقة في التحيتا، فيما لاتزال المعلومات تصل بتأكيد تام ان عملية تطويق الغزاة والمرتزقة المتمركزين وسط مركز المديرية مستمرة منذُ ايام حتى هذه اللحظة من ثلاث جهات.

وأفاد مصدر عسكري بجبهة التحيتا أن الغزاة والمرتزقة منيو بخسائر بشرية وكذا خسائر مادية في مواجهات اليوم حيث بات الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على مواقع مطلة على العدو سواء في مركز مديرية التحيتا او على المناطق الاخرى التي يدخِل المرتزقة عبره السلاح والعتاد وهذا التقدم سيقلب الموازين وسيمكن الجيش واللجان من شل حركة الغزاة والمرتزقة في تلك المناطق.

المصادر ذكرت أن الغزاة يدفعون بتعزيزات عسكرية من السلاح والعتاد او المرتزقة يومياً في محاولات انتحارية واضحة يتكبدون على اثرها النكسات والخسائر المتلاحقة في مختلف جبهات القتال بالساحل الغربي أمام صلابة الجيش اليمني واللجان الشعبية الذين يلقنونهم الدروس القاسية في مختلف الجبهات والتي باتت واضحه من خلال استخدامه للغارات الجوية على المدنيين، كما حصل اليوم في استشهاد 3 مواطنين وإصابة اثنين آخرين إثر غارتين لطيران العدوان على منزل مواطن خلف فندق الجزيرة العربية بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة.

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

11200847
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
17806
36894
357721

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث