تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية وسلاح الجو المسير في عملية مشتركة أمس السبت مبنى قيادة للغزاة الإماراتيين في الساحل الغربي.Yene san2018.10.21

وأفاد مصدر عسكري أن العملية المشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير تمت بناء على معلومات وعملية رصد دقيقة للغزاة الإماراتيين بالساحل الغربي مؤكدا نجاح الضربة في استهداف الهدف المرصود.

وكان سلاح الجو المسير وقوة الإسناد المدفعي لدى الجيش واللجان الشعبية قد نفذا الثلاثاء 16 أكتوبر الحالي عمليتين مشتركتين استهدفتا اجتماعا للغزاة والمرتزقة في الدريهمي بالساحل الغربي.

وفي الخميس 11 أكتوبر نفذ سلاح الجو المسيرة وقوة الإسناد المدفعي عملية مشتركة استهدفت عدة مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في فرضة نهم موقعا خسائر مباشرة في صفوف المرتزقة.

كما شن سلاح الجو المسير الأربعاء 10 أكتوبر هجومًا جوياً على معسكر عنبرة بـ الساحل الغربي بطائرة قاصف1 وأكد مصدر بسلاح الجو حينها بأن الهجوم الجوي استهدف تجمعًا للغزاة ومرتزقتهم في المعسكر.

يُذكر أن سلاح الجو المسير وقوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية نفذتا في السابع والعاشر من الشهر الحالي عملية مشتركة على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الدريهمي وشمال النخيلة بالساحل الغربي وكبدوهم خسائر في العديد والعتاد، وتمت العمليتين بعد رصد دقيق لتحركاتهم.

الي ذلك أطلقت القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية أمس السبت صاروخ زلزال2 فيما استهدف قصف مدفعي متارس مرتزقة الجيش السعودي في حريب نهم والمجاوحة.

وكان صاروخ زلزال 2 استهدف يوم امس تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في مجازة في قطاع عسير واكد مصدر عسكري أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفاً خسائر في صفوف العدو وعتاده العسكري.

وفي تعز استهداف مدفعي على تجمعات المرتزقة غرب مفرق الوازعية بعد عملية رصد دقيقة محققة اصابات مباشرة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم. وفي نجران: تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع للجنود السعوديين في وادي نهوقة.

واستهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء. ولقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرون، في انكسار زحف لهم من منفذ الخضراء في نجران باتجاه منفذ البقع وكان الجيش واللجان الشعبية تمكنوا الأحد الماضي من كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاه معسكر البقع بالرغم من إسناده بـ 5 غارات جوية من قبل تحالف العدوان.

وفي سياق جرائم العدوان المستمرة استشهد وأصيب خمسة مدنيين مساء أمس السبت إثر غارة جوية شنها طيران العدوان وسط مدينة الحديدة.

حيث ان طيران العدوان شن غارة جوية على شارع زايد بمديرية الحالي وسط مدينة الحديدة خلفت شهيد وأربعة جرحى في صفوف المدنيين.

وتأتي هذه الجريمة في سياق المسلسل الإجرامي لتحالف العدوان بحق المدنيين في الحديدة وغيرها من المحافظات على مدى ما يقارب أربعة أعوام وسط صمت المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان التي لم تحرك ساكنا في سبيل إيقاف مسلسل الاجرام اليومي بحق اليمنيين.

هذا واستشهد سبعة مدنيين صباح  اليوم الأحد في غارة لطائرات تحالف العدوان السعودي استهدفت سيارة تقلّهم في بلدة بني حسن بمحافظة حجّة غرب البلاد.

كذلك استشهد مدنيون في غارة للعدوان في الحديدة الساحلية وشدا الحدودية ..

 

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

11200864
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
17823
36911
357738

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث