تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

        khlaas2016.7.8

المرصاد نت - متابعات

نفذ سلاح الجو المسير اليوم الخميس هجوماً جوياً على تجمعات الغزاة والمرتزقة في جبهة نهم  وأكد مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير نفذ غارات على تجمعات للغزة والمرتزقة في فرضة Sanaaaa2018.12.5نهم بطائرة قاصف1 حققت هدفها موقعة خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوفهم. وكان سلاح الجو المسير بالجيش واللجان الشعبية نفذ يوم الـ22 من نوفمبر المنصرم هجوماً على تجمعات الغزاة والمرتزقة أسفل فرضة نهم.

الي ذلك قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع إن طيران تحالف العدوان كثف من غاراته فيما صعدت القوات الموالية له من عملياتهم العسكرية في عدد من الجبهات في الوقت الذي وصل فيه وفد صنعاء إلى العاصمة السويدية ستوكهولم وقبل يوم على بدء المشاورات.

 وأوضح العميد سريع أن طيران العدوان شن خلال الـ 12 ساعة الماضية أكثر من 60 غارة منها 26 غارة على جبهة نهم وتسع غارات على الدريهمي بالحديدة ألحقت أضرارا بالممتلكات العامة والخاصة واستشهاد وجرح العديد من المواطنين.

وفي جبهة نهم أوضح المتحدث الرسمي أن العدو حاول الزحف منذ الصباح حتى الظهر باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية من ثلاثة مسارات الأول باتجاه يام والضبوعة والعظيمة والسلطة والبارك والثاني باتجاه التبة السوداء والأنصب والقرن والثالث باتجاه تباب عياش.

وبين المتحدث الرسمي إلى أن زحوفات باتجاه مواقع الجيش واللجان في جبهة قانية بالبيضاء فشلت .. لافتا إلى أن طيران تحQasif2018.12.5الف العدوان قصف جنود مواليين له أثناء فرارهم في منطقة الحمة السوداء وسقط العشرات من القتلى والمصابين جراء القصف بينهم قائد كتيبة المدد العقيد المرتزق سالم الحداد.

 

 

أضف تعليق

الرجاء عدم الخروج عن الموضوع في كتابة التعليق...

كود امني
تحديث

كتبوا

أدبيات حركة خلاص

يمضون

حوارات

 khlaas2016.7.8

11646536
زوار اليوم
هذا الأسبوع
هذا الشهر
7173
86206
242367

صفحتنا على الفيس بوك

كاريكاتير

أعلى الصفحة

إبحث